اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » نهائي مبكر بين مانشستر سيتي وتشيلسي الاحد المقبل

نهائي مبكر بين مانشستر سيتي وتشيلسي الاحد المقبل

ربما مرت جولة واحدة فقط من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولكن بدأ الحديث مبكرا عن هوية البطل في ظل خروج تشيلسي حامل اللقب لمواجهة مانشستر سيتي الأحد في الجولة الثانية من المسابقة.

 

قد يبدو ذلك من الهراء خاصة وأننا مازلنا في بداية الموسم، ولكن فوز سيتي على تشيلسي سيبعده في الصدارة بفارق خمس نقاط عن حامل اللقب.

 

وقال البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي بعد الفوز على وست بروميتش البيون بثلاثية نظيفة الاثنين : ستكون مواجهة كبيرة في بداية الموسم، واثق من أنها ستصنع الفارق.

 

وأضاف: نحن لا نتطلع إلى النقاط كثيرا لكننا نريد الفوز عليهم، لن نذهب إلى المباراة ونحن نفكر في اللقب، ولكن هذه المباراة ستصنع الفارق في الصراع على اللقب.

 

وبعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي لصالح تشيلسي، فإن معسكر مانشستر سيتي يبدو متحفزا من خلال الصفقات الجديدة بجانب تجديد عقد المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، بجانب الأداء القوي للفريق خلال الفوز على ملعب وست بروميتش.

 

وظهر الجناح الأسباني ديفيد سيلفا ولاعب الوسط الإيفواري يايا توريه بمستوى مذهل في المباراة الماضية، ويرى بيليغريني أن فريقه يمتلك كل الإمكانيات اللازمة للتوهج هذا الموسم.

 

وقال بيليغريني: فريقنا ينبغي أن يتحلى بكل تركيزه وأن يخوض كل مباراة على حده.

 

وأضاف: دائما أقول أن المنافسة في الدوري الإنجليزي متقاربة جدا، من المهم أن تبدأ بالفوز في بداية الموسم.

 

وأشار: نريد أن نثبت أننا الفريق الذي أردنا أن نكون عليه في الموسم الماضي، اعتقد اننا سنرى نفس المستوى الذي ظهر عليه يايا توريه في الموسم الماضي، كما ظهر ديفيد سيلفا بمستوى مذهل في الشوط الأول من مباراة وست بروميتش.

 

ويأمل رحيم ستيرلينج القادم من صفوف ليفربول أن يتألق في مواجهة تشيلسي، الذي استهل مشواره في الموسم بالتعادل مع ضيفه سوانزي سيتي 2-2.

 

ويخوض تشيلسي المباراة بدون جهود حارسه البلجيكي الدولي تيبوا كورتوا بسبب الإيقاف.

 

وقال ستيرلينج: لقد ظهرت بمستوى طيب في السابق في مواجهتهم، اعتقد أنني حققت نتائج جيدة امامهم بشكل عام.

 

وأضاف: لكني اتمنى أن تصب النتيجة في صالحنا، نلعب على أرضنا، وهي أول مباراة لنا هذا الموسم على ملعبنا، ونريد أن نحقق نتيجة إيجابية.

 

ويتطلع تشيلسي إلى استعادة توازنه بعد البداية الباهتة للموسم، ولكن ذلك سيتزامن مع الجدل المثار حول تحجيم دور طبيبة الفريق ايفا كارنيرو.

 

ومن غير المتوقع أن تظهر كارنيرو على مقاعد البدلاء، بعد أن صب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو غضبه عليها بسبب تدخلها لعلاج النجم البلجيكي ادين هازارد خلال مواجهة سوانزي سيتي، مما أجبر الفريق على اللعب لبضعة دقائق بتسعة لاعبين بعد طرد كورتوا.

 

ويتطلع مانشستر يونايتد وليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، حين يلتقي الأول مع مضيفه استون فيلا مساء الجمعة وليفربول مع ضيفه بورنموث الوافد الجديد الاثنين.

 

وسيبدأ النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر القادم من بايرن ميونيخ مع مانشستر يونايتد امام استون فيلا، بعد أن تعرض للإصابة في ربلة الساق (السمانة) خلال الشوط الثاني من الفوز على توتنهام بهدف نظيف.

 

ويلتقي ويستهام يونايتد مع ليستر سيتي السبت في ظل سعي كل منهما لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، كما يسعى كريستال بالاس لتسجيل الفوز الثاني حين يلتقي الأحد مع ضيفه ارسنال المحبط من هزيمته امام ويستهام.

 

 

وفي مباريات أخرى السبت، يلتقي ساوثهامبتون مع ايفرتون وسندرلاند مع نورويتش سيتي وواتفورد مع وست بروميتش البيون وسوانزي سيتي مع نيوكاسل يونايتد

وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: