اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » نيمار دا سيلفا لايشارك في مباراة الكلاسيكو اليوم

نيمار دا سيلفا لايشارك في مباراة الكلاسيكو اليوم

شبكة عراق الخير:

أعلن لويس إنريكي، مدرب البرسا، قائمة الفريق لمباراة الكلاسيكو، والتي خلت من اسم لاعبه نيمار دا سيلفا، بعد شد وجذب بين برشلونة ومحكمة التحكيم الرياضي الإسبانية {TAD}.

برشلونة كان قد راسل المحكمة ليستفسر عن وضعية اللاعب، ومدى إمكانية مشاركته أمام ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، من الناحية القانونية، لكن المحكمة طلبت تقديم طعن رسمي من النادي على قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيقاف اللاعب لثلاث مباريات، وهذا ما لم يحدث قبل اجتماع المحكمة يوم الجمعة.
وكان نيمار دا سيلفا قد تعرض للإيقاف بعد مباراة فريقه مع مالاجا، بسبب تصفيقه للحكم الرابع أثناء الخروج من الملعب، بعد تلقّى اللاعب البرازيلي البطاقة الصفراء الثانية، نتيجة تدخل “خشن” ضد مدافع مالاجا “لورينتي”، ما جعل الاتحاد يوقفه لمباراة واحدة بسبب الطرد، ومباراتين بسبب التصفيق الذي اُعتبر سخرية من الحكم.
ويسعى برشلونة لتحقيق فوز ثمين في ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل تقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد، والحفاظ على آماله في الفوز بالليجا، بعد الخروج من دوري الأبطال، الأربعاء الماضي.
وأصدر نادي برشلونة، بيانًا رسميًا صباح اليوم الأحد يعلن فيه استبعاد النجم البرازيلي نيمار جونيور من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد مساء اليوم في ملعب سانتياجو برنابيو ببطولة الدوري.
وأشار البيان إلى أنه تم استبعاد نيمار بسبب عدم التأكد من قانونية قبول محكمة التحكيم الرياضية الإسبانية “تاد” للطعن الذي تقدمت به إدارة برشلونة ضد إيقاف اللاعب البرازيلي 3 مباريات بعد طرده في مباراة مالاجا، وذلك قبل 12 من موعد المباراة، لذا تم إقصاء نيمار من القائمة.
وهاجم النادي الكتالوني في بيانه المحكمة الرياضية في إسبانيا، معربًا عن دهشته مما أسماه بالفراغ القانوني لهيئة المحكمة التي ترفض ممارسة وظائفها القضائية، مما يؤدي إلى ضرر مباشر لبعض الأندية في بطولة الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*