اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » نيمار على رادار باريس سان جيرمان

نيمار على رادار باريس سان جيرمان

 

باريس سيواصل جهوده المكثفة للحصول على الدون البرتغالي، ولكنه إذا فشل في ذلك، سيتحول إلى الغريم الكتالوني لاقتناص موهبته البرازيلية.

شبكة عراق الخير: أكدت تقارير صحافية اتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي لضم البرازيلي نيمار نجم برشلونة الإسباني، وذلك كخطة بديلة في حال فشل التعاقد مع رونالدو.

ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هو الهدف الأول لميركاتو نادي العاصمة الفرنسية، حيث جرت مباحثات بين رئيسه ناصر الخليفي ونظيره في الميرينغي فلورنتينو بيريز، حيال إمكانية انتقال صاروخ ماديرا وذلك على هامش لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

من جانبها ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن باريس سيواصل جهوده المكثفة للحصول على الدون البرتغالي، ولكنه إذا فشل في ذلك، سيتحول إلى الغريم الكتالوني لاقتناص موهبته البرازيلية.

ووفقاً للصحيفة فإن نيمار يتقدم على زميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي -والذي حاول باريس إغراءه في وقت سابق والأوروغوياني لويس سواريز، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

يأتي ذلك بالتزامن مع تقارير تتحدث عن اقتراب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الفريق الباريسي من المغادرة، صوب الولايات المتحدة الأمريكية.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: