اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » نيمار يفصح عن رغبته في البقاء بكامب نو رغم تصريحات والده

نيمار يفصح عن رغبته في البقاء بكامب نو رغم تصريحات والده

أعرب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني الممتاز، عن رغبته في الاستمرار مع فريقه لوقت أطول وتجديد عقده الذي ينتهي عام 2018، بحسب ما كشف عنه خلال تصريحات صحفية. 

وقال نيمار: “لا يزال في عقدي سنوات أخرى. أعرف أن أبي يتحدث دائمًا عن مستقبلي وهو بذلك يود مصلحتي. نحن نتحدث عن تجديد عقدي وذلك أمر عادي لأنها رغبتي أنا أيضًا”. 

وتأتي تصريحات نيمار على الرغم من التلميحات التي أطلقها والده قبل أيام بشأن رحيله عن قلعة “كامب نو” بسبب المشاكل التي يعانيها مع الضرائب في إسبانيا. 

وقال والد نيمار: “الكل هنا يتحدث عن تجديد عقد نيمار، لكنهم لا ينتبهون أبدًا إلى المشاكل الصعبة التي يعانيها. لا يمكنني أن أرتاح ما دامت الأمور غير واضحة، علينا معرفة إن كانت إسبانيا تتقبل وضعيتنا”. 

واختتم: “علينا القيام بالأمور الصحيحة وإن لم يكن ذلك في إسبانيا، فسنفعل ذلك بعيدًا. نحتاج إلى إيقاف كل هذه التحقيقات، فنحن نريد أن نعيش في سلام وأن نواجه الغد دون تحريات أو شيء من هذا القبيل”. 

ويتألق نيمار بشدة برفقة فريقه منذ انطلاق الموسم الجاري، ونجح في تسجيل هدفين في شباك ريال سوسيداد السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الليجا وانتهت بفوز البلوجرانا برباعية نظيفة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: