اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » نيمار يواجه عقوبة السجن لمدة ست سنوات في حال إدانته

نيمار يواجه عقوبة السجن لمدة ست سنوات في حال إدانته

شبكة عراق الخير:

واجه مهاجم نادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، عقوبة السجن المشدد لمدة ست سنوات في حالة إدانته بتلاعب بحقوق شركة التسويق السابقة له “DIS” بعد توقيعه للعقود الرسمية مع برشلونة في عام 2013.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن “شركة التسويق طلبت من السلطات القضائية عبر المحاكمات السابقة، إثبات تهمة التزوير على البرازيلي الذي يدعي عدم قانونية حصول الشركة على 40% من حقوقه التسويقية”.

وأوضحت أن “رئيس المحكمة المركزية، أحال القضية إلى الدائرة الجنائية لكي تصدر حكمها النهائي، من خلال ثلاثة قضاة يتابعون القضية المتورط فيها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بتهمة الفساد والاحتيال في التوقيع مع الجناح البرازيلي”.

وبينت أن “الشركة أيضاً تحاول أن يتم توقيع عقوبة على والد نيمار ووكيله في نفس الوقت ودخوله السجن لمدة خمس سنوات، ونفس المدة لرئيس برشلونة الحالي بارتوميو والسابق ساندرو روسيل”.

وزادت أن “مكتب المدعي العام للمحكمة الوطنية، يطالب من جانبه بسجن نيمار لمدة عامين مع دفع غرامة مالية قدرها 10 ملايين يورو، وسجن “ساندرو” لمدة خمس سنوات”.

وتابعت أن “المدعي العام طلب توقيع غرامة مالية على نادي برشلونة قدرها 8.4 مليون يورو، وسبعة ملايين يورو على نادي سانتوس في البرازيل بسبب تلاعبهم في المبلغ المكتوب في العقود لحرمان شركة التسويق من نسبتها في حقوق اللاعب”.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: