اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » “هاتريك” سواريز يقود برشلونة للصدارة
"هاتريك" سواريز يقود برشلونة للصدارة

“هاتريك” سواريز يقود برشلونة للصدارة

حول الثنائي سواريز ونيمار، تخلف فريقهما إلى فوز غال، في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب، لحق به بالنادي الملكي إلى الصدارة برصيد 21 نقطة.

لحق برشلونة بريال مدريد إلى الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه إيبار 3-1 الأحد 25 تشرين الاول الجاري، ويدين الفريق الكتالوني بفوزه إلى مهاجمه الدولي الأوروغوياني لويس سواريز الذي سجل الثلاثية من صنع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وحول الثنائي سواريز ونيمار، تخلف فريقهما إلى فوز غال، في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب، لحق به بالنادي الملكي إلى الصدارة برصيد 21 نقطة.

وكان ايبار البادئ بالتسجيل عبر بورخا باستون من تسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة إثر كرة مرتدة من الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو (10)، ورد برشلونة بعد 11 دقيقة برأسية سواريز من مسافة قريبة إثر تمريرة من ساندرو راميريز الذي كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة من نيمار.

ومنح سواريز التقدم لبرشلونة مطلع الشوط الثاني بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة بعد تمريرة من نيمار (48)، قبل أن يضيف الهدف الثالث عندما تلقى كرة داخل المنطقة من نيمار فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيمناه زاحفة على يمين الحارس إسيير رييسغو (85).

وهو الهاتريك الثاني لسواريز منذ انتقاله إلى برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي. ورفع سواريز رصيده إلى 7 أهداف.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: