اخبار عاجلة
الرئيسية » الهواتف الذكية » هاتف آيفون 8 من داخل فوكسكون
هاتف آيفون 8 من داخل فوكسكون

هاتف آيفون 8 من داخل فوكسكون

هاتف آيفون 8 من داخل فوكسكون

شبكة عراق الخير:

خمسة اشهر تفصلنا عن مؤتمر شركة آبل الاميركية للكشف عن هاتفها الذكي آيفون 8 , والذي يعتقد بانه سيحدث ثوره كبيره في تاريخ شركة آبل حيث يتوقع من الشركة ان تستخدم لاول مره شاشات OLED بالاضافه الى اطلاق هاتفها iPhone 8 بتصميم مختلف كليا عن جميع الاصدارات السابقة .

لغاية الان لا يمكننا الجزم بان جميع التسريبات الحديثه هي صحيحة بدرجة كبيره , وذلك لتضارب الاخبار بين الخبر والاخر حيث ظهرت بعض الاخبار التي تشير الى ان ابل تعتزم طرح هاتفها الذكي آيفون 8 بتصميم مع شاشة مسطحه بالكامل والاستغناء حاليا عن فكرة استخدام شاشات OLED .

كما أشار التقرير الصادر من موقع ” appleinsider ” بان شركة آبل ستعمل على اعتماد الوضع العامودي في تصميم الكاميرا الذكية الخاصه بهاتف آيفون 8 , كما ان الشركة ستقوم بدمج زر الهوم ضمن شاشة الايفون .

على الجانب الاخر فان موقع ” ifnar ” المقرب من شركة آبل قد اجمع على ان آبل ستسغني عن زر الهوم وستقوم بدمجه في الشاشة الرئيسية والتي من المتوقع أن يبلغ حجمها الى 5.8 انش .

كما اضافه موقع ” ifnar ” في تقريرة بان الهاتف سيضافه اليه أجهزة استشعار أمامية، وكاميرا ذات عدسة مزدوجة وثلاثية الأبعاد لالتقاط صور السيلفي، أسفل الشاشة، بشكل مرئي للمستخدم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*