اخبار عاجلة
الرئيسية » الهواتف الذكية » هاتف جديد من هاواوي قابل للطى في العام القادم بتقنية “5G”

هاتف جديد من هاواوي قابل للطى في العام القادم بتقنية “5G”

شبكة عراق الخير:

بعدما كانت شركة هواوي مشغولة بعرض سلسلة Mate 20 الجديدة خلال هذا الأسبوع, قام ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة المنتجات الإستهلاكية للشركة بالتأكيد بهدوء أن أول هاتف قابل للطى لشركة هواوي سيأتي العام القادم وذكر أيضا أنه سيدعم تقنية الـ 5G.

ويتوافق هذا مع تعليقات رئيس الشركة كين هو الذي قال الشهر الماضي في المنتدى الإقتصادي العالمي أن أول هاتف من الجيل الخامس في هواوي سيكون نموذجا قابلا للطي وقال أنه من المتوقع أن يصل بحلول شهر يونيو القادم كما قال لصحيفة دي فيلت الألمانية أن الهواتف القابلة للطي يمكن أن تحل محل أجهزة الكمبيوتر.

إذا سارت الأمور على ما هو متوقع فإن شركة سامسونج ستقوم بإطلاق أول هاتف قابل للطي فى العالم والذي يطلق عليه حتى الآن إسم “Galaxy F” ومن المتوقع إصدار بعض المواصفات الخاصة بالهاتف الذي ينتظره الجميع بشغف في مؤتمر مطوري سامسونج فى بداية الشهر القادم ويشاع أن الهاتف سيتم كشف النقاب عنه في معرض إلكترونيات المستهلكين 2019 في لاس فيغاس.

من المتوثع أيضا أن يأتى الهاتف Galaxy F بشاشة بحجم 4.6 بوصة عند الطى لتصبح بحجم 7.3 بوصة عند توسيعها بالكامل وفي أغسطس قال رئيس قسم الهواتف في سامسونج “DJ Koh” أن الهاتف Galaxy S10 لن يكون أول هاتف 5G مقدم من الشركة مما يدفع الكثيرين إلى التكهن بأن Galaxy F سوف أول الهواتف الذى يأتى بهذه التقنية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: