اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » هشام السهيل نمتلك معلومات عن أقارب مسؤولين يعملون مع الإرهاب

هشام السهيل نمتلك معلومات عن أقارب مسؤولين يعملون مع الإرهاب

story_img_56de640d2fee0
قال النائب عن التحالف الوطني هشام السهيل، ان هناك معلومات عن أقارب مسؤولين وقيادات أمنية يعملون مع الإرهاب.
وذكر السهيل، في تصريح “نحن لدينا معلومات والأجهزة الأمنية لديها معلومات عن تفاصيل كبيرة عن مسؤولين وقيادات أمنية موجودة في البلد، لديهم أقارب او أشقاء يعملون مع الإرهاب”.
وأضاف “نحن لا نريد أن نحاسب الشخص على عمل شقيقه او جرم غيره، ولكن يجب الحذر من هذه المواضيع، وان يكون لدى المسؤول علم بما يجري عن أقاربه”.
وأوضح السهيل ان “المسؤول إذا أعلن وبلغ بان احد أقاربه يعمل في الارهاب، ولكن من يخفي المعلومات عن الدولة والأجهزة الأمنية يجب ان يحاسب”.
وتطرق السهيل إلى إدارة مؤسسات أمنية بالوكالة، قائلا: “هذه مشكلة نعاني منها ولم يجرِ التصويت على القادة الأمنيين الذين يعملون وكالة، فضلا عن قادة يعملون في مؤسسات مهنية بالوكالة ويبدو ان البلد ابتلي بعملية الوكالة ولا امل لانتهاء منها”.
واضاف “نحن بانتظار التعديلات التي سيجريها رئيس الوزراء للانتهاء من الوكالة”.
وكانت القوات الامنية في محافظة كربلاء، القت الاحد الماضي، القبض على شقيق قائد شرطة محافظة الانبار {هادي رزيج} برفقة اثنين من الارهابيين، اثناء محاولتهم ادخال سيارة مفخخة محملة بكميات كبيرة من المتفجرات.
وكان عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ماجد الغراوي، قال  ان ” الإرهابيين استغلوا صلة القرابة لبعض القيادات الأمنية؛ لتنفيذ مآربهم الوحشية بحق أبناء الوطن، واليوم بعض الجهات الاستخباراتية لديها مهام بهذا الشأن، وألقت القبض على عدد من الشخصيات الأمنية، وحتى السياسية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: