اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » همام حمودي للسياسيين: لا للتشكيك والتسقيط فمعركة داعش على أشدها

همام حمودي للسياسيين: لا للتشكيك والتسقيط فمعركة داعش على أشدها

دعا نائب رئيس مجلس النواب العراقي همام حمودي يوم الاثنين السياسيين دون ان يسمي احدا الى الابتعاد عن التشيكيك بالمؤسسات الدستورية وخطابات التسقيط، مشيرا الى ان معركة داعش لا تزال على أشدها وبحاجة لحفظ قوة الدولة.

وقال حمودي في بيان ورد لشبكة عراق الخير والمحبة، ان “رئاسة البرلمان مع اي استجواب قانوني ومن تثبت عليه قضايا فساد سيتخذ القرار المناسب بحقه سواء بالإقالة او الإحالة للقضاء ان استجوب الأمر ذلك”.

ودعا جميع السياسيين إلى “الإبتعاد عن منهج التشكيك بمؤسسات الدولة الدستورية وخطابات التسقيط السياسي بدون وجه حق والذي لا يخدم عملية الإصلاح بل ويجر البلد الى متاهات لن يستفيد منها الا المتربصون بسوء لأرض العراق واهله”.

واضاف حمودي ان “معركة مواجهة داعش ما زالت على اشدها وتحتاج الى تماسك وحفظ لقوة الدولة “، مشيرا الى ان “البلد يمر في مرحلة خطيرة ويحتاج منا التكاتف والوعي للمخططات الخبيثة التي تحاول تسقيط المؤسسات الدستورية وتضعيف وزعزعة بناء الدولة والتشكيك بنزاهة الجميع وعدم التفريق بمن يخدم الشعب وغيره”.

وشدد نائب رئيس مجلس النواب على “اهمية الإلتزام بتوصيات المرجعية العليا بإن تكون عملية الإصلاح داعمة لمعركة الوجود ضد داعش فضلاً عن التشخيص الدقيق والحزم في مواجهة الأخطار والمفسدين”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: