اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » همام حمودي : نواب يشاركون في حملة لتسقيط البرلمان

همام حمودي : نواب يشاركون في حملة لتسقيط البرلمان

story_img_56e7f96308e93
قال عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ، ان ” بعض النواب يشاركون في حملة تسقيط البرلمان ” ، مشيرا إلى أن ” أي تصريح مخالف للواقع ، ويلمس منه إساءة للمجلس ، او أحد أعضائه سيحال إلى لجنة السلوك النيابي ” .
وذكر بيان لمكتبه  ، ان ” الشيخ حمودي أوعز أعضاء لجنة استرداد الأموال المهربة إلى الاجتماع في مكتبه غدا ” ، مؤكداً أن ” المجلس سيعلن هذا الأسبوع أسماء الأعضاء الذين لن يُسمح لهم بالبقاء في المجلس ؛ بسبب تجاوزهم الحد المسموح به من الغيابات ” .
ووجه الشيخ حمودي خلال ترؤسه جلسة مجلس النواب اليوم ، بحسب البيان بـ ” توزيع البرنامج الحكومي لرئيس الوزراء إلى اللجان النيابية ؛ لتقديم رؤيا ومقترحات مناسبة بشأنه ، دعماً للإصلاحات المنشودة ” ، داعياً مجلس الخدمة الاتحادي لمناقشة أسماء المرشحين بصورة عاجلة ؛ لغرض التصويت عليهم في البرلمان .
ولفت الى ان ” هناك شكوى واعتراضات مقدمة إلى لجنة السلوك النيابي ” ، موضحا أن ” أي تصريح مخالف للواقع ويلمس منه إساءة للمجلس ، او أحد أعضائه سيحال إلى اللجنة المذكورة ، وفقاً لمدونة السلوك النيابي ” ، مستدركاً ان ” بعض النواب تشارك في حملة تسقيط البرلمان ” .
وثمن الشيخ حمودي دور أعضاء البرلمان الذين تواجدوا في منطقة تازة ، واطلعوا بشكل ميداني على تفاصيل الجريمة البشعة التي نفذتها عصابات داعش الإرهابية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: