اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » وثيقة سعودية مسربة تكشف حالة القلق والارتباك الامني الذي تعيشه المملكة

وثيقة سعودية مسربة تكشف حالة القلق والارتباك الامني الذي تعيشه المملكة

___________554007553

شبكة عراق الخير  / 

استنفرت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة قواتها الامنية وفوج الطوارئ بمدينة الرياض مع رفع درجات ما اسمته “الحيطة والحذر” الى مستوى قياسي تحسبا لاي عمليات ارهابية محتملة.

وكشفت وثيقة مسربة من قائد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض خالد بن فهد العنزي انه وجه جميع مدراء الشعب والاقسام والمنتسبين بالتواجد بنسبة 50% اعتبارا من يوم امس الخميس ولغاية اليوم الجمعة تحسبا لاي طارئ او مستجد امني يحصل من جهات ارهابية خارجي واو داخلية.

واضاف العنزي ان هذا التواجد للقوات الامنية يجب ان يبلغ بنسبة 100 % صباح هذا اليوم الجمعة ، مشيرا الى ضرورة ان تكون هذه القوات جاهزة من ناحية العدة والعدد ودون استثناء .

يشار الى ان المملكة السعودية تعتبر من المصدرين للفتاوى الارهابية عبر الجوامع والكليات الدينية ما انعكس سلبا على امنها واستقرارها في الفترة الاخيرة اذ ضربت التفجيرات الارهابية المملكة في اكثر من مرة كما تمكنت اجهزة الامن السعودية من تفكيك عشرات السيارات المفخخة في مدن السعودية المختلفة

وكذلك تفرض السعودية اجراءات امنية مشددة على طائفة معينة وتمنعها من ممارسة ابسط حقوقها الانسانية والدينية ما دفع هذه الطائفة المسلمة الى القيام بعدة تظاهرات سلمية وشعبية قوبلت بالتنكيل والقمع واحيانا حتى الاعدام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: