اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » وزارة التعليم العالي ان الاسئلة التي وجهت لزعيم التيار الصدري معلومات غير دقيقة ومختلقة

وزارة التعليم العالي ان الاسئلة التي وجهت لزعيم التيار الصدري معلومات غير دقيقة ومختلقة

8702

وصفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بان الااسئلة وجهت لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر وما ورد فيها من معلومات غير دقيقة ومختلقة معلنة ان وزيرها الشهرستاني لم يصرح ولم يشر الى محاولة اغتيال لما جرى في جامعة المثنى داعية الجميع الى توخي الدقة والتثبت من صحة المعلومة من مصادرها الرسمية في الوزارة.

ونقلت الوزارة في بيانها الذي تابعته شبكة عراق الخير

بسم الله الرحمن الرحيم
((يا ايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين))
صدق الله العلي العظيم

تعقيبا على اسئلة وجهت لسماحة السيد مقتدى الصدر وما ورد فيها من معلومات غير دقيقة ومختلقة تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن وزير التعليم العالي الدكتور حسين الشهرستاني لم يصرح ولم يشر الى محاولة اغتيال لما جرى في جامعة المثنى وتدعو الجميع الى توخي الدقة والتثبت من صحة المعلومة من مصادرها الرسمية في الوزارة.

كما وتجدد دعوتها الى الحذر من ترديد ما تسوقه بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الوهمية التي تقف خلفها جهات متضررة من مشروع الاصلاح وتسعى الى خلط الاوراق.

وتؤكد الوزارة التزامها بواجباتها تجاه الطلبة وحرصها على توفير بيئة جامعية تراعي الاسس الاكاديمية السليمة وتبنيها المطالب المشروعة لطلبتنا الاعزاء بصرف المنحة المالية لهم من الجهة المعنية وتوفير التمويل اللازم لتحسين مستوى الاقسام الداخلية.

وتلفت انتباه الطلبة الى الحذر من اندساس المغرضين من اصحاب الاجندات بين صفوفهم لثنيهم عن مواصلة دراستهم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: