اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » وزارة الشباب تمنح ريع ملعب كربلاء لنادي القوة الجوية

وزارة الشباب تمنح ريع ملعب كربلاء لنادي القوة الجوية

شبكة عراق الخير :

أوضحت إدارة نادي القوة الجوية، قضية تأجير ملعب كربلاء الدولي للنادي خلال مباريات كأس الاتحاد الاسيوي للفترة المقبلة.

وقال نائب رئيس الهيأة الإدارية للنادي، وليد الزيدي في بيان تلقت ” شبكة عراق الخير ” نسخة منه، ان “إدارة نادي القوة الجوية قامت بتأجير ملعب كربلاء من وزارة الشباب والرياضة مقابل مبلغ مالي، بالمقابل منحت الوزارة مبلغ الايجار كمنحة مالية للفريق دعماً له في البطولة الآسيوية”.
وأضاف الزيدي ان “ايرادت ملعب كربلاء الدولي لمباراتي القوة الجوية امام المالكية البحريني والسويق العُماني، ستذهب بالكامل إلينا، وسوف تصل بعد انتهاء كل مباراة بشكل قانوني وأصولي، وذلك تفادياً لمنع تلاعب بإيرادات المباراة و بعدد الحضور الجماهيري”.
ويستضيف القوة الجوية نادي المالكية البحريني يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة لكأس الأتحاد الآسيوي لحساب المجموعة الاولى لمنطقة غرب اسيا، في مباراة المؤجلة من الفريقين بقرار من الاتحاد الاسيوي والدولي لكرة القدم.
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، قد في 23 من آذار الماضي، ملعب كربلاء الدولي الى نادي القوة الجوية {مجاناً}، وبدون إيجار، للفريق لخوض المباريات عليه رسمياً في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وأشادت الهيأة الإدارية لنادي الجوية في بيان بـ”الدور الكبير لعبطان بدعمه اللامحدود للرياضة العراقية، خاصة بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها بعودة انديتنا باللعب على ارضنا ورفع الحظر عن الملاعب العراقية”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: