اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثون في ختام فعاليات يوم الرياضة العالمي

وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثون في ختام فعاليات يوم الرياضة العالمي

 تنزيل
تقيم وزارة الشباب والرياضة، يوم غد الاربعاء ركضة الماراثون في ختام فعاليات يوم الرياضة العالمي الذي سيقام في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد بالجادرية بالتعاون مع منظمة اليونسيف.
وقال المكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة في بيان تلقت ” شبكة عراق الخير “نسخة منه اليوم ان” الماراثون سينطلق في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاربعاء في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، فيما ستكون هناك فقرات متنوعة وفعاليات عديدة ابرزها مسابقات لكرة الطاولة وكرة السلة وكرة الطائرة فضلاً عن اقامة مباراة لخماسي الكرة بين نجوم الرياضة العراقية “.
واضاف ان يوم الرياضة العالمي رسالة واضحة أن العراق لازال بخير ومستعد لتضييف كل البطولات الرياضية وان الحركة الرياضية مستمرة ولن يؤثر عليها الارهاب الاعمى، وان بغداد والمحافظات شهدت امس واليوم فعاليات متنوعة بهذه المناسبة التي وجه خلالها وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان تكون مناسبة لنشر مباديء التسامح والتاكيد على روح الاخوة التي تجمع الشعب العراقي.
يشار الى ان اليوم العالمي للرياضة انطلق يوم امس الاثنين من ملعب الشهداء في الاسكندرية في بابل وشهد اقامة مباراة خيرية بين نجوم الرياضة العراقية ونجوم الحصوة بحضور وزير الشباب والرياضة وعدد غفير من الرياضيين في مختلف المحافظات فضلاً عن اقامة العديد من الفعاليات في نفس الملعب

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: