اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » وزارة العمل تبين حقيقة توقف رواتب الاعانات الاجتماعية

وزارة العمل تبين حقيقة توقف رواتب الاعانات الاجتماعية

شبكة عراق الخير:

دعا المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم في بيان صحفي اليوم وسائل الاعلام من فضائيات وصحف ومواقع خبرية الى ” اضفاء المصداقية في نقلهم الاخبار الخاصة بوزارة العمل وخاصة تلك التي تتعلق برواتب الاعانة الاجتماعية لأنها تخص شريحة الفقراء والمحتاجين والابتعاد عن الاثارة غير الصحيحة والمغلوطة “.
واضاف ان ” التلاعب بالألفاظ وعدم قراءة ونقل اخبار الوزارة بدقة وموضوعية يسبب لغطا واحباطا لدى تلك الشريحة التي الاولى بالجميع دعمها وانصافها”.
وطمأن المتحدث باسم الوزارة الجميع ان ” الوزارة مستمرة في اطلاق دفعات رواتب الاعانات الاجتماعية وحسب الجدول ودون تغير”.
واكد منعم ان ” احد المواقع الخبرية تلاعب بعنوان خبر منقول عن جريدة {الصباح} والموقع الالكتروني الرسمي للوزارة بالشكل التالي {وزير العمل رواتب الاعانة الاجتماعية مهددة بالتوقف} بصورة اوهم الناس ان رواتب الاعانات الاجتماعية مهددة بالإيقاف وهو الامر الذي ننفيه جملة وتفصيلا وعار عن الصحة كون الرواتب مؤمنة بموجب الموازنة العامة للدولة “.
واوضح ان ” الوزير وخلال احدى اجتماعاته مع الملاك المتقدم لهيئة الحماية الاجتماعية نوه الى ان الدفعة المقبلة لرواتب الاعانة الاجتماعية قد تشهد ايقافات نتيجة لبيانات تتعلق بالضريبة او تكرار البصمة او لعدم تحديث بيانات الاسرة، ما يتطلب من الاقسام العمل بروحية عالية ومهنية لتلافي حصول اخطاء او حالات تلاعب، داعيا وسائل الاعلام الى استقاء الخبر من المصدر وان الوزارة تمتلك موقعا رسميا فيه جميع الاخبار والمعلومات ومتاح للجميع” .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: