اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » وزيرة إسرائيلية تبحث عبر فيسبوك عن عريس
وزيرة إسرائيلية تبحث عبر فيسبوك عن عريس

وزيرة إسرائيلية تبحث عبر فيسبوك عن عريس

مرة جديدة، أثارت الجدل وزيرة الثقافة الإسرائيلية، المعروفة بأنها الأكثر عداء وعنصرية ضد العرب والمسلمين، ميري ريغيف، والنائبة عن حزب ليكود، وهذه المرة لم يكن الأمر متعلقا بتصريحات سياسية أو أقوال نابية ضد شخصيات معروفة، بل أعلنت أنها تبحث عن عريس لمساعدتِها عبر موقع فيسبوك، وذلك بعدما وصفت مستشاراً حكومياً بأنه “زبالة” وأن الموظفين في مكتبه قذرين.

وكتبت الوزيرة على حسابها في موقع فيسبوك: “تعرفوا إلى مساعدتي التي ترافقني، اسمها ليرون، اليوم عيد ميلادها وقد بلغت 34 عاما. إنها شابة ذكية وانتقائية للغاية. لقد أسرتنا من زمان، لكن للأسف هي لم تؤسر بعد”.

وأشارت أيضاً إلى أن مساعدتها لا تؤمن بالوساطة بهدف الزواج، إلا أن ذلك لم يمنعها من إحراجها والسعي عبر فيسبوك لكي تتوسط وتجد لها العريس الملائم.

وكانت ريغيف وصفت قبل ايام، المستشار القضائي للحكومة الاسرائيلية، يهودا فاينشتاين، في تسجيل سرّبته القناة الإسرائيلية العاشرة، بأنه زبالة وأن الموظفين في مكتبه قذرين.

وتُعرف الوزيرة ريغيف بأنها يمينة الآراء وصاخبة الأسلوب، ودائما يتصل اسمها بتصريحات مستفزة، حتى أن كثيرين في إسرائيل يقولون إن ريغيف تتصرف كأنها في الشارع رغم شغلها لمناصب سياسية في السنوات الأخيرة.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: