اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » وزير التربية : قرار قطع رواتب موظفي المناطق غير الخاضعة لسلطة الدولة العراقية يشمل كل الوزارات ولا دخل للتربية بذلك

وزير التربية : قرار قطع رواتب موظفي المناطق غير الخاضعة لسلطة الدولة العراقية يشمل كل الوزارات ولا دخل للتربية بذلك

12729235_960662980636359_1229924121877312841_n

اقبال: قرار قطع رواتب موظفي المناطق غير الخاضعة لسلطة الدولة العراقية يشمل كل الوزارات ولا دخل للتربية بذلك

أكد معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي أنه خلال عام كامل استطاعت الوزارة الحفاظ على رواتب الموظفين في المناطق التي هي خارج سيطرة الحكومة العراقية دون اقتطاع أو تلكأ في الصرف، مراعاة لظروفهم الانسانية.
وفي بيان صدر عن المكتب الاعلامي الخاص قال اقبال: ان قرار قطع الرواتب لا يشمل موظفي التربية حصرا بل هو لجميع موظفي الوزارات ممن يقطنون المناطق غير الخاضعة لسلطة الدولة العراقية، في نينوى وصلاح الدين والانبار، وكذلك المهجرين خارج العراق، وان اتهام الوزارة بتسببها في الموضوع يشكل تجنيا وتشويها للحقيقة.
واضاف البيان: أن الوزارة تعرضت في الآونة الاخيرة ولا زالت لهجمة شرسة تقف وراءها جهات مغرضة ساءها التقدم الحاصل في عمل الوزارة وعلى كل الصعد.
وذكر اقبال: أن المتصيدين في الماء العكر سيستمرون في نهجهم العدواني، وان ذلك لن يثنينا عن التواصل مع جمهورنا وتقديم الخدمة لهم في الداخل والخارج وخصوصا منتسبي وزارتنا.
داعيا وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي الى استقاء الاخبار من مصادرها الموثوقة.
يذكر أن وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي استطاع بجهد شخصي اقناع مجلس الوزراء باضافة فقرة الى قرار المجلس بجعل الرواتب ادخارا وليس استقطاعا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: