اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » وزير الخارجية المصري : ندين التدخل التركي في العراق ونعده انتهاكا للسيادة
شبكة عراق الخير / وكالات دعا وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى ضرورة العمل على محاربة داعش والنصرة والتنظيمات الإرهابية الاخرى للحفاظ على امن المنطقة ، واحترام سيادة العراق . واضاف " التدخل التركي في العراق يعد انتهاكا للسيادة العراقية ، ودولة مصر تدين هذا العمل وتؤكد انه لا ينسجم مع ميثاق الامم المتحدة" . وتابع ان " دعم الحكومة العراقية في محاربة الارهاب بما يسهم في بسط سيطرتها على جميع اراضيها ، يتطلب تقديم كافة اشكال الدعم للعراق في كافة المجالات من اجل تحقيق النصر على تلك الجماعات" . واضاف ان" نشد على يد رئيس الوزراء العراقي في جهوده بتحقيق الامن في العراق والمساواة بين مكونات الشعب العراقي مع علمنا بانها مهمة صعبة"

وزير الخارجية المصري : ندين التدخل التركي في العراق ونعده انتهاكا للسيادة

شبكة عراق الخير  / وكالات

دعا وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى ضرورة العمل على محاربة داعش والنصرة والتنظيمات الإرهابية الاخرى للحفاظ على امن المنطقة ، واحترام سيادة العراق .

واضاف ” التدخل التركي في العراق يعد انتهاكا للسيادة العراقية ، ودولة مصر تدين هذا العمل وتؤكد انه لا ينسجم مع ميثاق الامم المتحدة” .

وتابع ان ” دعم الحكومة العراقية في محاربة الارهاب بما يسهم في بسط سيطرتها على جميع اراضيها ، يتطلب تقديم كافة اشكال الدعم للعراق في كافة المجالات من اجل تحقيق النصر على تلك الجماعات” .

واضاف ان” نشد على يد رئيس الوزراء العراقي في جهوده بتحقيق الامن في العراق والمساواة بين مكونات الشعب العراقي مع علمنا بانها مهمة صعبة”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: