اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » وزير الداخلية الغبان يشكل لجنة تحقيق بشأن احداث النجف

وزير الداخلية الغبان يشكل لجنة تحقيق بشأن احداث النجف

56330

أمر وزير الداخلية محمد الغبان، السبت، تشكيل لجنة للتحقيق بإحداث مباراة نفط الوسط والسماوة في محافظة النجف ضمن الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، وفيما دعا الى “محاسبة المقصرين”.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية سعد معن في بيان نشرته وسائل إعلام محلية وتابعته “ش ع خ “، إن “وزير الداخلية أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات ما حدث في مباراة ناديي نفط الوسط والسماوة ألتي أقيمت في محافظة النجف يوم امس الجمعة ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم”، فيما دعا الى “محاسبة المقصرين”.

وأضاف معن أن “الغبان أوعز ببذل كل الجهود لتوفير الأجواء الامنية المناسبة للجمهور واللاعبين في كافة الملاعب والمرافق الرياضية”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد دعت ، السبت، اتحاد كرة القدم العراقي الى معاقبة المتجاوزين في مباراة نفط الوسط والسماوة، فيما اكدت رفضها الاعتداء على اللاعبين والحكام.

وشهد مباراة نفط الوسط ونادي السماوة احداث شغب مساء الجمعة، 12 شباط الجاري، حيث حصلت مشاجرة بين اللاعب الدولي كرار جاسم وأحد المشجعين، بعد نزوله إلى ارض الملعب والاعتداء بالضرب على اللاعب كرار جاسم، فيما رد كرار بالاعتداء عليه، مما اجبر الحكم على طرده من المباراة، ليبادر بعدها كرار بالاعتداء على حكم المباراة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: