اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » وزير الداخلية : يؤكد على مستلمي البطاقة الموحدة ضرورة الاستغناء عن المستمسكات السابقة

وزير الداخلية : يؤكد على مستلمي البطاقة الموحدة ضرورة الاستغناء عن المستمسكات السابقة

اكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان اليوم الاربعاء ، ان المستمسكات السابقة سيتم الاستغناء عنها بشكل نهائي للاشخاص الذين حصلوا على البطاقة الموحدة .
وذكر بيان للوزارة تلقت ” شبكة عراق الخير ” نسخة منه اليوم انه ” من اجل متابعة سير العمل في مشروع البطاقة الموحدة ترأس وزير الداخلية محمد سالم الغبان اجتماع اللجنة العليا للبطاقة الموحدة والذي ضم مدير الجنسية وعدد من المعنيين والجهات الساندة للمشروع “.
وتابع ان ” المجتمعين ناقشوا ما تحقق من مقررات الاجتماع السابق الذي جرى الاسبوع الماضي ،والمراحل الاخرى للعمل والبنى التحتية الخاصة بالبطاقة الموحدة في مديريات الجنسية ببغداد والمحافظات”.
وشدد الغبان بحسب البيان على” ضرورة تكثيف الجهد الاعلامي من اجل ايصال رسالة لجميع المواطنين بأن هذه البطاقة هي الوثيقة الرسمية التي سيتم اعتمادها في جميع مؤسسات الدولة العراقية خلال مراجعاتهم وفي امورهم الاخرى التي تتطلب وجود مستمسك رسمي ، مبينا ان” المستمسكات السابقة سيتم الاستغناء عنها بشكل نهائي للاشخاص الذين حصلوا على البطاقة الموحدة “.
وكانت مديرية الجنسية العامة قد اقامت في وقت سابق حفلاً بمناسبة تسليم البطاقات الوطنية المنجزة للمواطنين المسجلين لدى دائرة أحوال ناحية جسر ديالى في بغداد.
وأكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان خلال الحفل إن ” البطاقة الوطنية تحمل مواصفات عالية الدقة يصعب تزويرها ” . .انتهى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: