اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » وزير الدفاع : الجيش غير مشمول بسلم الرواتب وسنفاجئ العراقيين بتحرير الرمادي قريباً

وزير الدفاع : الجيش غير مشمول بسلم الرواتب وسنفاجئ العراقيين بتحرير الرمادي قريباً

علن وزير الدفاع خالد العبيدي ان عناصر الجيش العراقي غير مشمولين بسلم الرواتب الجديد الذي اعلنته الحكومة فيما يتم مناقشة رواتب موظفي الوزارة المدنيين، وفيما بيّن أن العراقيين سيتفاجأون باعلان تحرير الرمادي قريبا، اكد ان العراق لم يطلب من روسيا تنفيذ ضربات جوية.

وقال العبيدي في مؤتمر صحفي عقده في مقر قيادة عمليات الفرت الاوسط في كربلاء وتابعته (ش ع خ)… اليوم الخميس  إن “عناصر الجيش العراقي غير مشمولين بسلم الرواتب، ونناقش الان رواتب الموظفين المدنيين في الوزارة”.

وأضاف العبيدي “سنفاجئ العراقيين باعلان تحرير الرمادي قريبا”، مبيناً ان “العراق لم يطلب من روسيا تنفيذ ضربات جوية في العراق”.

وأشار العبيدي الى أن “بعد تحرير صلاح الدين والانبار ستتجه قواتنا العراقية البطلة غرباً وشمالا”، نافيا قيام (داعش) بمحاصرة جنود عراقيين”.

واكد  أنه “لا يمكن حسم اية معركة في العراق بدون وجود الجيش العراقي البطل، وهذا الجيش ليس قوات برية فقط، فهي قوة جوية وطيران جيش وهندسة عسكرية وغيرها، مبينا ان “قضية الفضائيين حسمت في وزارة الدفاع”.

وتابع العبيدي ان هنالك “صعوبة في تطبيق نظام البديل في الجيش لان العراق يمر بحرب مصير” ، مشيرا الى “تأييده للخدمة الالزامية في الجيش ولكن ليس في هذا الوقت”.(النهاية)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: