اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » وزير الدفاع: نصر كبير يلوح في الأفق وإبادة مرتقبة للدواعش بمعركة بيجي

وزير الدفاع: نصر كبير يلوح في الأفق وإبادة مرتقبة للدواعش بمعركة بيجي

شبكة عراق الخير والمحبة / قال وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي ان تنظيم داعش ينتظر معركة ستتم ابادته فيها في بيجي بصلاح الدين.

حديث العبيدي جاء خلال لقائه الفريق الركن رياض توفيق جلال قائد القوات البرية واللواء الركن جمعه عناد قائد عمليات صلاح الدين.

ونقلت وزارة الدفاع عن قائد عمليات صلاح الدين أن “المعركة تسير في خطها المرسوم وان القطعات تفرض سيطرتها على الموقف في بيجي وتقترب من تحقيق أهدافها النهائية وتطهير ما تبقى من جيوب الإرهاب هناك”.

وأكد “استقرار الموقف الأمني في عموم محافظة صلاح الدين وتزايد أعداد العوائل العائدة الى ديارها حيث بلغت مستويات مرتفعة بعد اطمئنانهم على الاستقرار الأمني الذي تشهده مناطقهم بفضل الإجراءات الأمنية الصارمة التي اتخذتها قطعاتنا العسكرية هناك للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم”.

من جانبه ثمن وزير الدفاع “الاندفاع العالي لقطعاتنا العسكرية العاملة في قاطع عمليات صلاح الدين والتضحيات الكبيرة التي قدمتها في منطقة بيجي”، مشيداً بـ”مستوى التنسيق والتلاحم الرائع والقيادة الواحدة مع أبناء الحشد الشعبي الذين يقاتلون الى جانب قواتنا المسلحة في بيجي، والتي أثمرت عن انتصارات هامة على ارض المعركة”.

وأكد وزير الدفاع أن “نصراً كبيراً يلوح في الأفق وان حسم معركة بيجي وإبادة الدواعش فيها بات قريباً”. وأمر بـ”تلبية كافة المطالب والاحتياجات التي قدمها السيد قائد عمليات صلاح الدين والتي من شأنها تعزيز الموقف القتالي لقطعاتنا هناك”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: