اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » وزير الرياضة : يطالب مجلس الوزراء بمكافأة المنتخب الاولمبي بعد تأهله لاولمبياد ريو

وزير الرياضة : يطالب مجلس الوزراء بمكافأة المنتخب الاولمبي بعد تأهله لاولمبياد ريو

 شبكة عراق الخير :طالب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، السبت، مجلس الوزراء بمكافأة المنتخب الاولمبي العراقي بعد خطفه بطاقة التأهل الى اولمبياد (ريو دي جانيرو) في البرازيل، فيما ثمن الجهود المبذولة من قبل الكادر الإداري والتدريبي التي أسهمت في تحقيق الانجاز.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان تلقته “ش ع خ”، إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان طالب مجلس الوزراء بتخصيص مكافأة مناسبة تثمينا للجهود الكبيرة التي بذلها المنتخب الاولمبي ومساهمته في رفع راية العراق وإسعاد أبناء الشعب العراقي بتحقيقه الفوز في المباراة الحاسمة على المنتخب القطري وقطع بطاقة التأهل الى اولمبياد (ريو دي جانيرو) في البرازيل للعام الحالي 2016”.

وثمن وزير الشباب والرياضة، “جهود الكادر الإداري والتدريبي وجميع اللاعبين وكذلك الجمهور العراقي الوفي ووسائل الإعلام العراقية الوطنية التي وقفت وآزرت وشجعت هؤلاء الإبطال وأسهمت في تحقيق الانجاز الكبير”.

يذكر أن المنتخب الاولمبي العراقي خطف، أمس الجمعة الـ(29 من كانون الثاني 2016)، بطاقة التأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو بتغلبه على المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة اسيا للمنتخبات الاولمبية تحت ٢٣ عاماً

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: