اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » وسام ذهبي عراقي في بطولة العرب بالمبارزة
شبكة عراق الخير والمحبة : أعلن اتحاد المبارزة العراقي يوم السبت أن اللاعب حيدر حسن أحرز الوسام الذهبي في البطولة العربية المقامة حاليا في الأردن بعد فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية. وقال أمين سر الاتحاد زياد حسن في بيان ورد لشفق نيوز، إن "اللاعب حيدر حسن تمكن من إحراز الوسام الذهبي بفعالية سلاح الشيش في البطولة العربية للبراعم والأشبال المقامة حاليا في الأردن"، مبينا أن "حسن تمكن من الفوز على نظيره السعودي في المباراة النهائية". وأضاف حسن أن "اللاعب كرار حيدر تمكن من الفوز بالوسام البرونزي في فعالية سلاح الشيش أيضا في البطولة التي يشارك فيها 178 لاعبا يمثلون ثماني دول". يذكر أن ثماني دول شاركت في البطولة هي الأردن وفلسطين ولبنان والإمارات والسعودية وقطر والجزائر فضلا عن العراق.

وسام ذهبي عراقي في بطولة العرب بالمبارزة

شبكة عراق الخير والمحبة : أعلن اتحاد المبارزة العراقي يوم السبت أن اللاعب حيدر حسن أحرز الوسام الذهبي في البطولة العربية المقامة حاليا في الأردن بعد فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية.

وقال أمين سر الاتحاد زياد حسن في بيان ورد لشفق نيوز، إن “اللاعب حيدر حسن تمكن من إحراز الوسام الذهبي بفعالية سلاح الشيش في البطولة العربية للبراعم والأشبال المقامة حاليا في الأردن”، مبينا أن “حسن تمكن من الفوز على نظيره السعودي في المباراة النهائية”.

وأضاف حسن أن “اللاعب كرار حيدر تمكن من الفوز بالوسام البرونزي في فعالية سلاح الشيش أيضا في البطولة التي يشارك فيها 178 لاعبا يمثلون ثماني دول”.

يذكر أن ثماني دول شاركت في البطولة هي الأردن وفلسطين ولبنان والإمارات والسعودية وقطر والجزائر فضلا عن العراق.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: