اخبار العالم

وفد برلماني كويتي يزور النجف الاشرف ويلتقي المرجع السيستاني

 

11062540 382246278653179 3700812147254975080 n

زار اليوم وفد رسمي رفيع المستوى من دولة الكويت النجف الاشرف والتقى بالمرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني، ضم نائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج وعدد من اعضاء المجلس من جميع الطوائف الاسلامية الكويتية…
وقال نائب رئيس مجلس الامة الكويتي الاستاذ مبارك الخرينج في تصريح صحفي لعدد من وسائل الاعلام,تابعته شبكة عراق الخير, “جئنا لتقديم الشكر الجزيل لأهالي النجف الاشرف وللعتبة العلوية المقدسة وللعراق الشقيق ولسماحة السيد السيستاني وبقية مراجع الدين لما ابدوه من مواقف وحفاوة استقبال لجثامين شهدائنا”.

واضاف الخرينج ” تشرفنا بزيارة المرجع الديني السيد السيستاني وقدمنا له تحيات كل من حضرة صاحب السمو امير البلاد، وسمو ولي عهده، ورئيس مجلس الامة وسمو رئيس الوزراء، وقدمنا الشكر لسماحته لما أبداه من مشاعر صادقة وتقديمه الشكر لأمير البلاد على ما أبداه من مواقف أبوية ووطنية للم الشمل ووحدة الصف الكويتي بجميع طوائفه، حول الحادث الارهابي في مسجد الامام الصادق”.
واكد الخرينج ان ” الارهاب حقيقة لا يعرف جنسية او دين او طائفة او مذهب ولكن بحكمة امير البلاد وتوحد الشعب الكويتي بكل طوائفه، تمكنا من التغلب على الحادث الاليم “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights