اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » وفيق السامرائي :على ضفاف الثرثار

وفيق السامرائي :على ضفاف الثرثار

على ضفاف الثرثار

صورة صفحة ‏وفيق السامرائي‏ الشخصية

وفيق السامرائي

ابدأ أولا بسرايا السلام التي دافعت ببسالة عن الخط السريع وتسلمت حماية سامراء، قبل انطلاق عمليات تحرير الجزيرة. ثم.. ما أحلى اللحظات التي أتلقى فيها الفيديوات والرسائل من قلب العمليات، من قبل المقاتلين الشجعان في الرد السريع وقوات الداخلية فق3 وفق5.. والحشد والجيش..
اليوم كما توقعنا في مقابلة أمس الأول على العراقية تم رفع علم العراق على ضفاف بحيرة الثرثار وغسل المقاتلون أيديهم من مياهها.
ويوم أمس ليلا، كان لنا اتصال بالقائد الكبير الاستاذ هادي العامري، حيث عبر بأروع وصف عن الانتصارات الرائعة السريعة، وكيف تمت مباغتة الدواعش في مسالك الاندفاع وطرق المناورة التي نالت فخر واعجاب قائد عمليات صلاح الدين. وأدعو كلية الأركان والدفاع الوطني الى تنظيم جولة ميدانية سريعة لدراسة ما حدث قبل أن ينقشع غبار سرف المدرعات.
وطبعا هناك صفحات لاحقة متواصلة..
القادة الشجعان ضعف إعلام بعضكم يجعل ملف الصور محدودا وإلا لكانت صوركم تأخذ حيزها.
النصر في (عمليات الهادي) أو (أمن الجزيرة) أو (لبيك يا رسول الله)، وأهل سامراء يحتفظون بحب عظيم للإمام علي الهادي، سيترك أثرا كبيرا على ما يلي من عمليات.
وقد أوصيت خيرا بالعوائل التي كانت تحت ظلم داعش، وجلب انتباهي أن المقاتلين جمعوا بينهم مبالغ لجلب حليب أطفال العوائل، وأدعو محافظة صلاح الدين إلى حملة اهتمام بمعيشتهم فورا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: