اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » ووزير الدفاع يكرم قناص استبسل بقتل اربعة دواعش ويرقيه الى رتبة اعلى
محمد ميري

ووزير الدفاع يكرم قناص استبسل بقتل اربعة دواعش ويرقيه الى رتبة اعلى

أبدى مقاتل في الجيش استبسالاً في قتل اربعة من ارهابيي عصابات داعش فيما أمر وزير الدفاع خالد العبيدي بترقيته الى رتبة أعلى مع مبلغ مالي تكريماً لشجاعته واخلاصه للوطن.
وذكر بيان للوزارة تلقت “شبكة عراق الخير ” [ش ع خ] نسخة منه، أن العبيدي “كرم المقاتل رئيس عرفاء [محمد ميري هادي] المنسوب إلى فوج استطلاع قيادة الفرقة المدرعة التاسعة لشجاعته الفائقة في ارض المعركة حيث تمكن المقاتل القناص من قتل أربعة إرهابيين من تنظيم داعش الإجرامي من خلال عملية عسكرية نوعية تؤكد الاستبسال والشجاعة والتضحية من اجل الوطن”.
وأشاد وزير الدفاع “بالقدرات القتالية و الروح المعنوية التي يتمتع بها المقاتل العراقي “مثنيا “على الدور البطولي الذي أقدم عليه المقاتل كونه مفخرة للجيش العراقي وموضع تقدير من قبل المراجع”.
وأهدى العبيدي “المقاتل درع وزارة الدفاع الذي يمنح للقادة والضباط والمقاتلين الأبطال المتميزين في أداء الواجب وتكريمه بمبلغ مالي وترقية رتبة أعلى لكي يكون حافزاً لزملائه و لجميع المقاتلين الرابضين في ارض المعركة”.
وأشار وزير الدفاع الى، أن “المتابعة الشخصية من قبل المسؤول تعطي دافعاً كبيراً للمقاتلين بان هناك مراجع تتابع بشكل مباشر وتقيم الدور البطولي للمقاتلين”.
كما العبيدي إلى “كلام المقاتل الذي أحاطه علماً بأحوال المنتسبين و الروح المعنوية التي يتمتعون بها ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الانتصار”.
من جانبه شكر المقاتل رئيس عرفاء محمد ميري مهدي “وزير الدفاع على هذا التكريم و الاهتمام بالمقاتلين وعاهده على الاستمرار بتقديم المزيد من اجل تحقيق الانتصار على التنظيمات الإرهابية التي سيكون مصيرها القتل على ارض العراق الطاهرة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: