اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » ويمبلدون.. سيرينا تلحق بموغوروزا في النهائي

ويمبلدون.. سيرينا تلحق بموغوروزا في النهائي

لحقت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى بالإسبانية غاربين موغوروزا، إلى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس ، بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا الرابعة 6-2 و6-4 الخميس

وحققت سيرينا انتصارها 17 على التوالي على منافستها الروسية.

وباتت بطلة ويمبلدون 5 مرات على بعد مباراة واحدة فقط من تعزيز قبضتها القوية على رياضة تنس السيدات بنيلها كافة ألقاب البطولات الأربع الكبرى بشكل متتالي وهو إنجاز ستحققه للمرة الثانية، إذا ما فازت على الإسبانية جاربين موغوروزا المصنفة 20 في النهائي السبت.

ولم تستطع شارابوفا التعامل مع إعادة سيرينا للكرة بقوة بينما لم يكن إرسالها على ما يرام مع زيادة اللاعبة الأميركية من وتيرة ضغطها.

وتعد اللاعبة الروسية من أكثر اللاعبات تميزا على صعيد الضربات القوية إلا أنها بدت مستكينة في بعض الأوقات في مواجهة الأداء القوي لسيرينا.

وشنت المصنفة الأولى على العالم وابلا من الهجمات وكسرت إرسال منافستها مرتين في المجموعة الأولى ومرة في المجموعة الثانية واستطاعت انتزاع نقطة حسم اللقاء بضربة إرسال ساحق قبل أن تسدد إرسالا ساحقا آخر لتنتزع الفوز بمباراة جاءت من جانب واحد.

من جانبها، باتت غاربين موغوروزا المصنفة في المركز 20 عالميا أول إسبانية تتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، منذ 19 عاما بعد فوزها على البولندية انييسكا رادفانسكا الثالثة عشرة في الترتيب العالمي بنتيجة 6-2 و3-6 و6-3 اليوم في لندن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: