اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » يحيا العدل !!

يحيا العدل !!

13935095_585145205022734_8862839611701042020_n

يحيا العدل !!
بقلم : الشيخ خالد الملا

خلال ساعات قليلة تم التحقيق والافراج عن رئيس البرلمان ضمن اخطر قضية تواجه رأس السلطة التشريعية متمثلة برئيسها ثم الافراج عنه ورفع منع السفر … خلال ساعة واحدة فقط ثبتت براءته مما نسب اليه … طبعا فرحتنا كبيرة لاتوصف أن رئيس السلطة التشريعية خرج بريئاً وحفظنا وجوهنا كعراقيين امام العالم!!!
اعتقد أنه يجب نحر الذبائح وتقديم الصدقات قربة الى الله تعالى بهذا الإنجاز العظيم ولكن !!!!
ماذا عن الألوف المؤلفة من الشباب الذين لم تحسم قضاياهم منذ خمس وست وسبع أعوام أوأكثر ؟ ماذا عن الذين يُعتقلون ثم يُلقى بهم في التوقيف وبعد شهرين او أكثر يحقق معهم بعد أن يستنزف أهل الموقوف أموالهم ولربما يخرج بريئاً مثلما خرج اليوم رئيس البرلمان!
متى نذبح الذبائح لاولادنا الذين يقبعون خلف القضبان وهم ابرياء؟ ومتى نرى المشانق تعلق لاعدام القتلة والمجرمين والانتحارين الذين جاءوا كي (يضربوا )الغداء مع رسول الله واُلقي القبض عليهم من قبل قواتنا الامنية البطلة …. أقول للقضاء لماذا لايتم الاستعجال باعدامهم وارسالهم (ليتغدوا) في جهنم وبئس المصير !!!
ليتنا جميعا ننظر للمتهمين كرئيسنا ساعة واحدة تحقيق وافراج ورفع منع سفر هذا أمر أفرحنا كثيراً ونحن بانتظار قرار يصدر ضد المتهمين الاخرين ،، ولكن خشيتي أن تسجل كل هذه الجرائم والسرقة والنهب للمال العام وقتل الابرياء ضد مجهول اعتقد أن المجرم نزل علينا ونحن نيام من كوكب أخر فسرق وعبث وقتل فجر وحرق وهجر وأسقط مدناً فسبى النساء وقتل الاطفال والشباب ، متى نصحو من هذه الغفلة المطولة ؟

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: