اخبار العراق

يوسف الحبوبي :يدعو الى تقديم دراسة للخطط التطويرية للأعوام المقبلة في المحافظة

story img 579a2e4f43992

اكد رئيس لجنة الاعمار والتخطيط الاستراتيجي في مجلس محافظة كربلاء المقدسة يوسف الحبوبي، على ضرورة تقديم دراسة للخطط التطويرية لاداء الخدمات للاعوام المقبلة بما ينسجم وحجم الاستهلاك للطاقة والنمو السكاني وازدياد عدد الزائرين وتوسع وتطور السياحة الدينية في المحافظة من قبل الدوائر الخدمية كافة.

وقال الحبوبي في تصريح صادر عن مجلس كربلاء المقدسة  ، إنه ” من الضرورة على الدوائر وخاصة الخدمية منها أن تقوم بإعداد دراسة واقعية وتطويرية لقياس مستوى الاداء لقديم الخدمات للأعوام المقبلة”.
وأشار إلى أنه “وعلى الرغم من الازمة المالية التي يمر بها العراق بشكله العام وكربلاء على وجه الخصوص الا ان العمل جار بتنفيذ عدد من المشروعات التي تصب في خدمة المواطن الكربلائي”.
وتابع أن “هناك جهودا من قبل بعض الشركات تعد جهودا مميزة على الرغم من الأزمة المالية”، داعيا الحكومة المحلية إلى “دعم هذه الشركات العاملة في الوقت الحاضر لاستكمال المشروعات التي تتعلق بالبنى التحتية لمركز المدينة وذلك من اجل تهيئة كافة الخدمات لاستقبال الزائرين والوافدين الى العتبات المقدسة لاسيما في الزيارات المليونية”.
وتعاني محافظة كربلاء المقدسة نقصاً في العديد من المشروعات وبمجالات مختلفة وذلك بسبب الازمة المالية التي يعاني منها البلاد الامر الذي حال دون تنفيذ عدد كبير من تلك المشروعات، فيما تبدي وفود وشركات أجنبية رغبتها بتنفيذ مشروعات عن طريق الاستثمار في المحافظة الآمنة نسبياً مقارنة بغيرها من محافظة العراق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights