اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » يوفنتوس الإيطالي يسعى لضم حارس المرمى الإسباني “ديفيد دي خيا”

يوفنتوس الإيطالي يسعى لضم حارس المرمى الإسباني “ديفيد دي خيا”

شبكة عراق الخير:

كشفت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي وضع حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ضمن أهدافه الرئيسة.

وحسب الأنباء فإن البيانكونيري يستهدف ضم الدولي الإسباني مجاناً عقب إنتهاء عقده مع “الشياطين الحمر” في 30 حزيران 2019.

وكان مانشستر يونايتد قد دخل في مفاوضات مع ممثلي دي خيا قد انتهت بالفشل في وقت سابق من هذا العام من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي لكن لم يتم التوصل لإتفاق.

ورفض دي خيا التحدث حول التجديد مفضلاً التحدث عن وضع فريقه الحالي قائلاً ان “ما يهم هو أن يركز الجميع في الفريق، وهذا ما يحتاجه الفريق للفوز في المباريات”.

وأضاف “ليس الحديث عن العقود وأي مواضيع تشتت الإنتباه، ما يهم هو التركيز على كرة القدم”.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لأصحاب ملعب “أولد ترافورد” قد أعلن سابقاً أنه غير واثق من بقاء حارسه الأول.

وقال الـ”سبيشيال وان” عن تجديد دي خيا “أنا لست واثقا، ولكن ماذا تقول في مقابل هذه الكلمة، لست قلقاً لست أكثر من قلق، لا أعلم ما هو التعبير باللغة الإنكليزية ولكن، دعنا نرى ما سيحدث”.

وأضاف مورينيو “فقط النادي، ديفيد وعائلته يمكن أن يجيبوا على ذلك”.

ويركز يوفنتوس اهتمامه على دي خيا لضمه مجاناً على غرار ما قام به حين ضم نجم الوسط الفرنسي بول بوغبا مجاناً من مانشستر يونايتد صيف 2012.

وكان الأسطورة التشيكية بافل نيدفيد المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي ونجمه السابق قد رحب بعودة النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لصفوف البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، مؤكداً بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية منذ الصيف الماضي بأن نادي يوفنتوس يستهدف استعادة اللاعب مجدداً خلال الفترة المقبلة ويتصارع رفقة نادي برشلونة الإسباني من أجل ضمه لصفوف الفريق إلا أن هناك العديد من المسؤولين داخل السيدة العجوز قد أكدوا صعوبة فعل ذلك قبل أن يلمح نيدفيد بترحيبه بالأمر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: