الهواتف الذكية

آبل ستعلن عن هاتفي آيفون 8 و آيفون 7S يوم 12 سبتمبر

شبكة عراق الخير :

بعد الانتهاء من حدث سامسونج , وكشفها النقاب عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت 8 , جاء الدور الان على الغريم والمنافس التقليدي للشركه الكورية , حيث تتحضر شركة آبل للكشف عن هاتفها المرتقب آيفون 8 , بالاضافه الى الكشف عن النسخ الجديده من آيفون 7 والتي تضم هاتفي آيفون 7S و آيفون 7S Plus .

أحدث التقارير الجديدة الصادرة من موقع ” idropnews ” تشير الى ان هواتف آيفون الثلاثة سيتم الكشف عنها يوم 12 سبتمبر المقبل , وقد تم تاكيد صحة هذه الاخبار بناء على المعلومات الوارده من قبل شركات الاتصالات , حيث تقوم بالعاده الشركات بإخطار مدمي خدمات الهواتف المحموله بالمواعيد الرسمية الخاصه بالكشف عن هواتفها الذكية .

وتشير الشائعات بان آبل ستعمل على إطلاق هاتف iPhone 8 مع خيارات متعددة من مساحة التخزين الداخلية وهي 64 و 256 جيجابايت وستكون كل من شركتي توشيبا و SanDisk مسؤولتان عن شرائح التخزين الخاصه بهذين الخيارين , اما شرائح تخزين نسخة 512 جيجابايت فستكون من ضمن اختصاص شركة سامسونج الاميركية وبكل تاكيد سامسونج هي الرابح الاكبر من مبيعات هواتف الايفون حيث انها ستكون أيضا المورد الاساسي لشاشات الـOLED التي من المتوقع ان يعمل بها هاتف iPhone 8 .

المصدر : idropnews

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights