الهواتف الذكية

آبل قد تؤجل إطلاق آيفون 8 بسبب مشاكل كبيرة

آبل قد تؤجل إطلاق آيفون 8 بسبب مشاكل كبيرة

شبكة عراق الخير:

لا يزال غير مؤكد إن كانت آبل ستصدر آيفون 8 جديد كليا سبتمبر المقبل أم أنها ستصدر آيفون 7 اس، وفيما تعمل على تطوير النسخة المقبلة منذ أشهر فإن الشركة الأمريكية التي لم يتم إلى الآن تسريب أي صورة لهذا الجهاز أو على الأقل نسخته الأولية تواجه تحديات كبيرة للخروج بالهاتف في الموعد المحدد.

المحلل Drexel Hamilton أكد في رسالة أرسلها إلى المستثمرين في آبل أنها يمكن فعلا أن تؤجل نسخة 5.8 إنش بسبب بعض المشاكل المرتبطة بتوريد شاشات OLED وأيضا دعم الواقع الإفتراضي وهما تقنيتان خاصتين بهذه النسخة دون النسخ الأخرى التي سيتم إطلاقها.

وعلى مدار الأشهر الماضية قيل أن الشركة تستعد للكشف عن 3 هواتف آيفون في مؤتمر واحد، وأن النسخة الأكبر ستكون الأكثر تكلفة وأيضا الأفضل من حيث التقنيات.

وحسب المصدر نفسه فإن الشركة ستعلن عن 3 نسخ من الهاتف سيتوفر منها نسختي 4.7 إنش و 5.5 إنش سريعا في الأسواق وستكون متاحة للحصول عليها فيما سيتأخر الإصدار الأكبر وربما يتام تأجيله إلى العام المقبل.

وهناك مشكلات أخرى تواجه آبل بشكل عام مع الجيل المقبل وهي إطلاق هاتف بمواصفات متقدمة وبسعر لا يتجاوز 1000 دولار، لكن الأرقام التي تتحدث عنها بعض التقارير سابقا تكشف عن تكلفة كبيرة للهاتف قد تمنع الملايين من شرائه.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights