اخبار علمية

“آبل” قد تطلق الحاسب اللوحي الجديد iPad Air 3 في شهر آذار القادم

449824906

تفيد معلومات بأنَّ “آبل” قد تطلق الحاسب اللوحي الجديد iPad Air 3 في شهر آذار القادم، الذي سيشكِّل التجديد الأول لهذه السلسلة من الحواسيب_اللوحية منذ مدة تزيد على عام. إذ سبق للشركة أن أطلقتحاسب “آيباد آير 2″ في شهر تشرين الأول عام 2014، و”آيباد برو” في شهر أيلول الماضي.

ولفت موقع 9to5mac إلى أنَّ حاسب iPad Air 3 سيضمُّ سماعات إضافية ليواكب مستوى الصوت الذي يقدمه حاسب “آيباد برو”. ويبدو أنَّ “آبل” تسعى إلى إضافة فلاش LED إلى جانب الكاميرا، بغية إعطاء تجربة أفضل في ظروف الإضاءة الضعيفة.

إلى ذلك، لفت الموقع إلى أنَّ “آبل تختبر نسخًا من جهاز “آيباد” بقياس شاشة 9.7 إنش، لكن يمكنها العمل مع قلمها Apple Pencil مثل حاسب “آيباد برو” الكبير. ويبدو أنَّ هذا الإصدار لن تقوم “آبل” بالإفصاح عنه وحده، بل سيشمل الإعلان عن هاتف iPhone 5se بشاشة بقياس 4 إنش، الذي سيكون موجهاً لمحبّي الشاشات الصغيرة، وسيمتلك معالج A9 وشريحة M9، مع ميزة الصور الحية، وخدمة الدفع الإلكتروني Apple pay.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights