اخبار علمية

آفضل 3 مواقع للحصول على باك لينك قوي ودوفلو

بناء باك لينك عالي الجوده يمنح موقعك بيج رانك عالي ، لذا سأقدم لكم اليوم على مدونة فكرة مبرمج، 3 من أفضل المواقع التي تمكنك من بناء باك لينك للكلمات المفتاحية التي تستهدفها في موقعك .

[ الموقع الاول ] Reddit.com

يحتوي على بيج رانك 8
ترتيبه في أليكسا : 52 .
الباك لينك : دوفلو .

يتيح لك الموقع اضافة أي محتوى الى صفحاته، ليتم التصويت عليه لاحقا من زوار الموقع بالسلب أو الايجاب وفي حال كان المحتوى مميز فإنه يتم عرضه بالصفحه الرئيسيه ، فكر كيف سيعطي هذا الموقع دفعه قوية لموقعك في حال أعجب زواره بالمحتوى الذي قدمته وظهر في صفحته الأولى ، وكما نعلم أن لوغاريتم جوجل لترتيب المواقع أصبح يهتم بالسوشيال سيجينالز”Social Signals”،وبماأن موقع Reddit يعتبر واحد من أكثر الشبكات الجتماعية تجددا للمحتوى فان له دور في التأثير على السوشيال سيجينالز”Social Signals” ،وهذا سينعكس على موقعك بتحسين ترتيبه وزيادة أعداد الزوار.

الموقع الثاني : Storify.com:

يحتوي على بيج رانك 8
ترتيبه في أليكسا : 4.368 الف
الباك لينك : دوفلو .

موقع Storify يركز على تغيير شكل المحتوى الممل لذلك يتيح لك أن تكتب محتواك على شكل قصة، ويمكنك الكتابة فيه باللغتين العربيه والانجليزيه واكثر هذه المواضيع تفضيلا لدى زوار الموقع يتم عرضه بالصفحة الرئيسيه مما يزيد فرصتك بزيادة عدد الزوار والباك لينك ، ويمكنك الكتابة فيه عن طريق Iwriter أو Odesk.

الموقع الثالث : BlogMarks :

يحتوي على بيج رانك 5
ترتيبه في أليكسا : 31.816 الف
الباك لينك : دوفلو .

يعتبر هذا الموقع موقعا رئدا على مستوى العالم حيث أنه أحد أكبر مراجع التدوينات على الانترنت ، وقد تم انشاءه عام 2003 ليكون مرجع لكل التدوينات الموجوده على الأنترنت ، يمكن التسجيل به بكل سهوله وادخال رابط موقعك في المكان المخصص لذلك .

وبهذا أكون قدمت لكم أفضل المواقع لعمل باك لينك جيد لمواقعكم أرجوا أن تستفيدوا من هذه التدوينه ، في حال واجهتم أي صعوبه في التسجيل بهذه المواقع ليس عليكم سوى وضع أسئلتكم بالتعليقات وسوف أقوم بالرد عليها .

المصدر : http://www.seos7.com/2014/08/Top-10-…-websites.html

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights