اخبار رياضية

“آيان راش” يصدم ريال مدريد بسعر تعجيزي لصلاح

شبكة عراق الخير :حدد آيان راش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي الثمن، الذي يعتقد أنه يجب على نادي ريال مدريد الإسباني دفعه، إذا أراد التعاقد مع محمد صلاح نجم الريدز، وهدافه في البريميرليج هذا الموسم.

وتألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم بعد انضمامه قادمًا من روما الإيطالي، وهو ما دفع تقارير لربطه بالانتقال إلى كبرى الأندية الأوروبية، ومنهم ريال مدريد.

وقيل مؤخرًا أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الجناح المصري، ردًا على قيام الغريم برشلونة بالتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو أيضًا من ليفربول.

وعن الثمن الذي يستحقه صلاح، قال راش في تصريحات لصحيفة ميرور: “هناك بالفعل حديث عن اهتمام ريال مدريد بصلاح، وفي الحقيقة لا أحد يلومهم على ذلك، في رأيي في ظل أسعار السوق الحالية، فإنني لن أتفاجأ إذا تلقى ليفربول عرضًا قيمته 200 مليون جنيه إسترليني لبيعه”.

وأضاف أسطورة الليفر: “أتمنى ألا يحدث ذلك قريبًا، هذا ليس الوقت المناسب لبيعه، خاصة أنه انضم لليفربول منذ أشهر قليلة”.

وأتم راش: “إذا كان ليفربول يحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب، فهذا لن يتحقق إلا بلاعبين كبار مثل محمد صلاح، لذلك لا يجب على ليفربول بيعه قريبًا”.

موقع كوررة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights