اخبار العراق

“أبو بكر البغدادي” يعلن الحداد على قتلى التنظيم في معارك ناحية بروانة

"أبو بكر البغدادي" يعلن الحداد .. لماذا

شبكة عراق الخير : أفاد مصدر مطلع، الخميس، بأن زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي أمر أتباعه بالحداد على قتلى التنظيم في معارك ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة غرب مدينة الرمادي، مبيناً أن حجم الخسائر التي تكبدها تنظيم “داعش” ترك حالة من الخوف والرعب بين عناصره.

وقال المصدر لـوسائل اعلام ” إن “ابو بكر البغدادي أمر باقامة الحداد لمدة ثلاثة أيام على قتلاه في معارك ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة”، مبيناً أن “التنظيم تكبد خسائر كبيرة بالاشخاص والمعدات على يد ابناء العشائر وقوات الجيش”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “حجم الخسائر في صفوف داعش بلغ أكثر من 237 قتيلاً، اضافة الى الاستيلاء على 27 عجلة نوع تويوتا تحمل احادية، وأربع شفلات مدرعة، وأربع مدرعات، وسيارتين نوع همر عسكرية”.

وأكد المصدر، أن “حجم هذه الخسائر ترك حالة من الخوف والرعب بين صفوف تنظيم داعش”.

يذكر أن قائممقام قضاء حديثة مبروك حميد أعلن، الاثنين (11 كانون الثاني 2016)، تحرير ناحية بروانة وإعادة 250 أسرة نازحة منها الى مناطقهم، مشيراً الى مقتل العشرات من عناصر تنظيم “داعش” خلال اشتباكات بين القوات الامنية وابناء العشائر من جهة وعناصر التنظيم من جهة اخرى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights