اخبار علمية

أسوس ستكشف عن سلسلة هواتفها Zenfone 4

أسوس ستكشف عن سلسلة هواتفها Zenfone 4 في شهر مايو

شبكة عراق الخير :

بالتأكيد سيكون هذا العام عامًا إستثنائيًا للشركات الكبرى ومصنعات الهواتف الذكية، حيث الجميع بلا استثناء ينتظر سلسلة هواتف جالاكسي اس 8 لهذا العام، كذلك سلسلة هواتف سوني الجديدة، ناهيك عن هواتف الشركة أبل المنتظرة، عمومًا تعتزم شركة أسوس إطلاق جيلها القادم من هواتفها المعروفة Zenfone 4 وذلك في شهر مايو من هذا العام.

الغريب في الأمر ان الإعلان عن هذه السلسلة سيكون مبكرًا جدًا، حيث أعلنت الشركة مؤخرًا وعبر معرض CEO أعلنت عن هاتفها الجديد Zenfone 3 Zoom وسيكون على الرفوف في فبراير القادم، وبالمجمل نحن بإنتظار الجيل القادم والذي ستكون سلسلته برقم 4.

وهذا التقرير ما يؤكده الرئيسي التنفيذي للشركة السيد جيري شين، حيث اعلن في وقت سابق من الاسبوع المنصرم، أن الشركة وضعت خطة تهدف إلى مضاعفة مبيعاتها للعام الحالي، وهو ما يبدو زيادة في عدد الهواتف المتاحة، وتقول مصادر أخرى أن الشركة تخطط لشحن أكثر من 20 مليون هاتف ذكي لهذا العام.

أخيرًا خلال الايام والاسابيع القليلة المنصرمة ظهرت مجموعة من التسريبات توضح بعض مواصفات سلسلة هواتف الشركة المنتظرى Zenfone 4 حيث سيكون أحدهما بشاشة 5.2 بوصة مع بطارية كبيرة وبحجم 4850 مللي أمبير وهذا بالطبع ملائم للمواصفات العاملة بها هواتف العام الحالي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights