اخبار العراق

أعفاء مدير أستخبارات كربلاء من منصبه على خلفية ملفات الفساد .

شبكة عراق الخير:

أكد صباح اليوم الاحد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة كربلاء المقدسة عقيل المسعودي أن وزارة الداخلية أصدرت أمرا بأعفاء مدير الأستخبارات في المحافظة من منصبه أثر ملفات الفساد الإداري التي عرضتها ونوقشت سابقا في أحدى جلسات مجلس المحافظة . وقال المسعودي في تصريح صحفي إن أمر الإعفاء يمثل نصرا كبيرا لماقدمته من ملفات كثيرة ضد مدير أستخبارات المحافظة ، وخطوة إيجابية على طريق إحقاق الحق ومحاربة الفاسدين الذين يتصدون لقيادة المواقع الأمنية والمهمة في محافظتنا العزيزة .

ووجه المسعودي الشكر والتقدير للسيد وزير الداخلية قاسم الأعرجي على استجابته لإرادة الحكومة المحلية والمتمثلة في أعفاء مدير الأستخبارات وتعيين العميد محمد اسماعيل بديلا عنه ، مشيرا إلى أن ملفات الفساد تمت أحالتها إلى النزاهة بغية التحقيق بها .

وكان مجلس المحافظة قد صوت في وقت سابق على أعفاء مدير أستخبارات كربلاء من منصبه بعد إثبات التقصير في عمله و قناعة المجلس بصحة التهم الموجهة ضده من خلال عدد من الملفات المتعلقة بالفساد الإداري التي قدمناها وأدين من خلالها المدير السابق لاستخبارات المحافظة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights