اخبار علمية

أفضل خمسة جوالات ذكية راقية بشريحتين يمكن شراؤها في الوقت الحالي

ربما من السهل إيجاد جوالات ذكية تدعم شريحتين للاتصال، ولكن الأمور مختلفة بعض الشيء إذا كنت تبحث عن جوالات ذكية بمواصفات راقية وتدعم شريحتي “SIM Card”.

حيث لا تقوم الشركات عادةً بإطلاق الكثير من الجوالات الراقية بشريحتين، ولكن هناك بعض الشركات التي أطلقت في الفترة الأخيرة جوالات بمميزات راقية جنباً إلى جنب مع شريحتي “SIM card”، ويمكن حالياً شراؤها من الأسواق، ونقدم لكم أفضل خمسة جوالات تمتلك هذه الميزات:

1- HTC One ME : أحد الجوالات التي قامت إتش تي سي بإطلاقها في وقت سابق من هذا العام، ويأتي مصنوعا من البلاستيك، ويمتاز بوجود شريحتي “SIM card”، ويمكن حالياً شراؤه عن طريق أمازون بـ 479 دولارا ويأتي بشاشة بحجم 5.2 بوصة “Quad HD” بمعالج “هيليو X10” ثماني النواة من ميديا تيك، ويأتي ببصمة للماسح الضوئي، وبكاميرا خلفية بدقة 20MP، وبذاكرة عشوائية يسعة 3GB، ومساحة تخزين داخلية قابلة للتوسيع بسعة 32GB، وببطارية بسعة 2840 مللي أمبير.

C:UsershushkiDesktoppicHTC_One_ME.png

 

2- LG G4 : جوال إل جي “LG G4” يأتي بنسختين إحداهما تدعم شريحتي “SIM Card”، وهو متوفر في متجر أمازون بسعر 485 دولارا، ويأتي بلونين من الجلد الأسود أو الجلد البني، ومزود بشاشة بحجم 5.5 بوصة “Guad HD”، الكاميرا الخلفية بدقة 16MP مع ميزة التركيز التلقائي، ومعالج سناب دراغون 808 سداسي النواة، وبذاكرة عشوائي بسعة 3GB، وبذاكرة داخلية قابلة للتوسيع بسعة 32GB، وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير قابلة للإزالة.

C:UsershushkiDesktoppicLG_G4.png

 

3- Galaxy Note 5:  أحد جوالات سامسونج الراقية التي تأتي مزودة بشريحتين والتي يمكن شراؤها عن طريق أمازون بسعر 699،89 دولار، ويأتي بشاشة بحجم 5.7 بوصة “QUAD HD” وبمعالج إكسينوس 7420 ثماني النواة، ويأتي مزودا بقلم “S Pen” وبماسح ضوئي للبصمات، وبكاميرا خلفية بدقة 16MP، وبذاكرة عشوائية بسعة 4GB، وبمساحة تخزين بسعة 32GB غير قابلة للتوسيع.

C:UsershushkiDesktoppicGalaxy_Note_5.png

 

4- + Galaxy S6 edge: قامت أيضاً سامسونج بإطلاق جوالها “+ S6 edge” بنسخة تدعم شريحتين، ويكلف تقريباً 779 دولارا، ويحتوي على شاشة منحنية من الجانبين بحجم 5.7 بوصة “QUAD HD” ويأتي بمساحة تخزين داخلية بسعة 32GB غير قابلة للتوسيع.

C:UsershushkiDesktoppicGalaxy_S6_edge_plus.png

 

5- Xperia Z5 : جوال من شركة سوني  يدعم شريحتي “SIM CRAD” ويتكلف 658 دولارا ويأتي بجسم مقاوم للماء، وتشمل الميزات الأخرى شاشة بحجم  5.2 بوصة وبدقة 1080P ومعالج سناب دراغون 810 ثماني النواة، بذاكرة عشوائية بسعة 3GB، ومساحة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 32GB، الكاميرا الخلفية بدقة 23MP والبطارية 2900 مللي أمبير.

C:UsershushkiDesktoppicSony_Xperia_Z5.png

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights