اخبار علمية

أكبر جيش الكتروني تابع للمخابرات الاسرائيلية يجند الشباب للتغلغل عبر شبكة التواصل الاجتماعي بأسماء عربية

mossad

صفحات وجروبات باسماء عمر وابو بكر وعلي والحسين ومحمد وعيسى والمسيح والمسيحيين وكلها مزورة .. وتنطلق من مكان واحد ومن قاعة واحدة من اسرائيل وقد نجحت بذلك نجاحا باهرا واحد من هؤلاء الصهاينة سيكون اسمه عمر أو علي أو زينب أو عائشة..وسيكونون موجودين في صفحاتنا وفي الصفحات العامة.

وقد قام أفيخاي أدرعي بتكريم مجموعة من الوحدة 8200 للعدو الاسرائيلي التابعة لثاني أكبر جهاز للتنصت والتشويش والتجسس والتكنولوجيا الإلكترونية في العالم بعد أمريكا والذي بدأ يعتمد منذ سنوات الدخول والتغلغل عبر شبكة التواصل الاجتماعي بأسماء عربية مختلفة وفتح صفحات عامة وخاصة ..

حيث قامت بتجنيد آلاف الشباب من طلاب الثانوية ليشكلوا أكبر جيش الكتروني لنشر الفكر الصهيوني والتوغل في أعماق العالم الإسلامي وتسميم ثقافة وفكر المسلمين وضرب قيمهم الأخلاقية والإنسانية والعقائدية وهم يعملون بهدوء على بث الفتن وترويج الإشاعات واستهداف الناشطين والمثقفين وتأجيج فتن مذهبية دينية … الوحدة 8200 الاسرائيلية יחידה 8200, Yehida Shmoneh-Matayim هي وحدة سلاح الاستخبارات الإسرائيلية المسؤولة عن جمع المعلومات الاستخبارية ويشار اليها بــ SIGINT تبعا لإسم أهم وحدة تتبع الـ 8200 …. وتظهر الوحدة 8200 في المنشورات الصهيونية العسكرية باعتبارها الوحدة المركزية المسؤولة عن قيادة الحرب الإلكترونية في الجيش الإسرائيلي وتتبع لسلاح الاستخبارات الصهيونية ويشار إليها باسم الوحدة الوطنية SIGINT الإسرائيلي… ”

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights