اخبار رياضية

ألميرون: مستعد للعب يوم الاثنين وأشعر بأنني جاهز

شبكة عراق الخير:

يأمل أغلى لاعب في تاريخ نيوكاسل يونايتد، ميغيل ألميرون، في خوض مباراته الأولى مع الفريق عند مواجهة ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الانجليزي الممتاز، الإثنين المقبل، بعد أن تدرب مع زملائه هذا الأسبوع.

انضم مهاجم باراغواي إلى نيوكاسل بعقد يمتد 5 أعوام ونصف قادماً من أتلانتا يونايتد بالدوري الأمريكي قبل أسبوع.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن نيوكاسل دفع نحو 21 مليون جنيه استرليني (27.18 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 24 عاما ليتخطى مبلغ 16 مليون جنيه استرليني الذي تعاقد به مع مايكل أوين من ريال مدريد في 2005.

وخاض ألميرون 13 مباراة دولية وسجل 13 هدفا وصنع نفس العدد من الأهداف ليساعد أتلانتا في تحقيق لقب الدوري الأمريكي لأول مرة في تاريخه القصير في التاسع من ديسمبر كانون الأول الماضي لكنه لم يلعب أي مباراة رسمية منذ ذلك الوقت.

وقال للصحفيين أمس الخميس “الأمر متعلق بالمدرب (رفائيل بنيتز) وبكيفية تعامله مع الموقف لكنني سأكون مستعدا للعب يوم الاثنين وأشعر بأنني جاهز”.

ويحتل نيوكاسل المركز 15 برصيد 24 نقطة من 25 مباراة وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

وعن شعوره بالضغط بسبب المقابل المالي الضخم الذي انضم به قال ألميرون “لا أريد الانشغال بهذا الأمر، إنه أمر ثانوي عندما يقارن بمساعدتي للفريق”.

واضاف “نيوكاسل يحظى بتاريخ كبير وهذا يشكل ضغطا في حد ذاته. أعرف ما يطلبه الجمهور منا وأركز فقط في اللعب”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights