اخبار اقتصادية

إطلاق سلفة الـ50 مليون دينار كبديل عن سلفة الـ100 راتب

الرشيد ايضاح بعد جدل سلفة الزواج الثاني

شبكة عراق الخير :

أعلنت مديرة مصرف الرافدين خولة طالب الاسدي، الأحد، عن إطلاق سلفة الـ50 مليون دينار كبديل عن سلفة الـ100 راتب، مشترطة تقديم مستند ارض باسم المستفيد لغرض منحه السلفة.
وقالت الأسدي في تصريح صحفي إن “المصرف اطلق سلف الـ”10 ملايين دينار و”المئة راتب” بضمانة العقار لكنها متوقفة مؤقتا بسبب نفاد التخصيص”، مضيفة أنه ”تم حاليا اطلاق بديل وهي سلفة الـ 50 مليون دينار لمن يقدم مستند ارض باسمه بمساحة 50 متراً ويرغب ببنائها”.
وأضافت أن “هذه السلفة أطلقت بصلاحيات مدراء الفروع ويكون التسديد 15 مليون دينار على الهيكل و 25 مليون دينار على البتلو و10 ملايين عند تسلم المفتاح”.
وتابعت الاسدي “أطلق المصرف ايضا سلف الزواج والمشاريع الصغيرة التي يفضل منحها للورش الصناعية التي تتراوح مبالغها بين 15 الى 25 مليون دينار وبالرغم من ذلك اذا كان المشروع الصناعي موثوقاً تصل السلفة الى 300 مليون بفائدة 7 بالمئة يعاد النظر فيها حسب اهمية المشروع والجدارة الائتمانية للزبون بشرط ان تكون دراسة الجدوى متقنة ومعرفة المقترض بتسويق المنتج”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights