اخبار رياضية

إنريكي يُؤمن بقدرة لاعبيه على العودة أمام يوفنتوس

إنريكي يُؤمن بقدرة لاعبيه على العودة أمام يوفنتوس

شبكة عراق الخير :

يُؤمن لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بقدرة لاعبيه على العودة أمام يوفنتوس، عندما يلتقيان غدًا الأربعاء، على ملعب الكامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويسعى برشلونة، الذي هُزم ذهابًا (0-3) لتحقيق عودة تاريخية، كتلك التي حققها أمام باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي البطولة الحالية، عندما عوَّض خسارته ذهابًا (0-4)، بالفوز إيابًا (6-1).
وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الثلاثاء: “قدمنا مباراة مثالية، ضد باريس سان جيرمان، ونريد أن نكرر ذلك غدًا”.
وأضاف المدرب الإسباني: “في مباراة الغد، لا نحتاج لتسجيل 4 أهداف، وإنما إلى 3 فقط.. لكن هدفنا، هو أن نسجل 5 ضد اليوفي”.
وتابع: “نريد أن نستغل الفرص، التي ستسنح لنا، ونكون فعالين. نحن نريد أيضًا التقليل من خطورة اليوفي”.
وأردف: “رسالتي لجماهير البارسا هي ألا يغادروا بعد الدقيقة الـ80. سنقاتل حتى النهاية. نستطيع أن نقدم ليلة سحرية غدًا.. وكل شيء ممكن”.
وواصل: “طريقة اللعب؟ ليس أمامنا خيارات سوى الهجوم.. علينا أن نهاجم، حتى عندما ينخفض الإيقاع قليلاً، يجب أن نستمر في الهجوم”.
وأوضح: “سوف نُخاطر بالهجوم، حيث لا يوجد شيء لنخفيه.. أمَّا في الدفاع، فنحن نعاني من بعض الخلل في التحركات، وهو ما يستغله الخصوم.. علينا أن نتحسن في هذا الشق”.
وتطرق إنريكي للحديث عن لاعبيه، قائلاً: “أين سأشرك بوسكيتس؟ هو يستطيع القيام بأشياء عديدة. من الجيد أن تحظى بلاعب مثله.. إنه لاعب ذكي”.
وأكمل: “ماسكيرانو، بات جاهزًا.. لقد تعافى في الوقت المناسب”.
وبسؤاله عن شكل برشلونة بدون ميسي، أجاب: “ميسي بربع إمكانياته، قادر على تقديم الكثير لنا، هو لاعب مختلف عن الآخرين”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights