اخبار العراق

إيضاحات مهمة من مكتب رئيس الوزراء حول التصريحات الاخيرة التي تداولتها وسائل الاعلام

56215

شبكة عراق الخير :  إيضاحات ومعلومات مهمة من مكتب رئيس الوزراء، تدحض فيها الشائعات والاخبار الملفقة حول الأوضاع الداخلية وعلاقات العراق مع الولايات المتحدة، وتغييرات مزعومة في قيادات الحشد الشعبي، والتغيير الوزاري المرتقب.

التوضيح الأول:

نقلت بعض وسائل الاعلام تصريحا لنائب في البرلمان عن وضع الولايات المتحدة شروط على الحكومة العراقية مقابل القضاء على داعش في العراق.

نؤكد ان هذا التصريح وأمثاله عار عن الصحة وليس مبنيا على معلومة صحيحة وإنما يستهدف البروز الاعلامي والمناكفة السياسية التي طالما دأب عليها البعض ممّن ليس لهم هم سوى تعكير الاجواء ونشر المغالطات.

التوضيح الثاني:

يتردّد حاليا في الكثير من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، انباء عن عزل ابو مهدي المهندس وتعيين محسن الكعبي بدلا عنه. وللتوضيح فان محسن الكعبي عيّن نائبا لرئيس الحشد في الأمور الإدارية والمالية والميرة، بينما ابو مهدي المهندس هو نائب الحشد للعمليات، ولا يوجد تبديل في الموقع.

التوضيح الثالث:

تتناقل وسائل الاعلام أنباء عن تحديد أسماء ووزارات ستشمل بالتغيير، ان هذه الأخبار ليست اكثر من توقعات وتكهنات وتحليل وربما محاولة لخلط الأوراق والتسقيط .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights