اخبار رياضية

إيقاف سواريز مباراتين وديوب وبيريز لمباراة واحدة

img.kooora.com

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم،  بشكل رسمي إيقاف لويس سواريز، مهاجم برشلونة لمباراتين بكأس الملك، حيث تلفظ في النفق المؤدي إلى غرف خلع ملابس ملعب “كامب نو” الذي استضاف لقاء برشلونة واسبانيول في كأس ملك اسبانيا .بعد نهاية المباراة بألفاظ نابية ضد لاعبي إسبانيول.

كما قررت اللجنة إيقاف باباكولي ديوب وهيرنان بيريز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسبانيول، بالإيقاف لمباراة واحدة بعد طردهما بلقاء برشلونة بذهاب دور الـ16 بكأس الملك.

وكان حكم المباراة خوان مارتينيث مونيرا قد كتب في تقريره “بعد انتهاء المباراة وداخل نفق غرف خلع الملابس، قام اللاعب صاحب القميص رقم 9 لويس ألبرتو سواريز دياز، بانتظار لاعبي إسبانيول بينما كانوا يصعدون الدرج ليتوجه إليهم قائلا عدة مرات: أنا هنا في انتظاركم، تعالوا إلى هنا؛ انكم فقط نفايات”.

وأضاف مونيرا أن هذه العبارات “أدت إلى وقوع اشتباك بين لاعبي الفريقين، ما دفع أفراد الأمن المتواجدين بالمكان للتدخل، وكذلك طاقمي الجهازين الفنيين من الفريقين”، لكن لويس سواريز لن توقع بحقه مبدئيا أي عقوبات.

بالمثل، ورد في التقرير أنه “في الدقيقة 72 تعرض اللاعب رقم 17 بيريز جونزاليس هرنان أرسنيو للطرد للسبب التالي؛ بطاقتين صفراوين. كما تم في الدقيقة 75 طرد اللاعب رقم 12 ديوب بابا كولي للسبب التالي؛ توجيهه السباب للاعب من الفريق المنافس بعبارة مسيئة.

وتواجه الفريقان الكتالونيان مساء الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا الذي أقيم على ملعب كامب نو، وفاز البرسا بنتيجة 4-1 على إسبانيول، الذي يستضيف برشلونة في مباراة الإياب من نفس الدور المقرر إقامتها في 13 من الشهر الجاري.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights