اخبار العراق

ائتلاف النصر :قدمنا مرشحين لعبد المهدي

شبكة عراق الخير :

اعلن ائتلاف النصر برئاسة حيدر العبادي ان موقفه الرسمي هو دعم المشروع الوطني وبناء الدولة واصلاح العملية السياسية بعيدا عن الفساد والمحاصصة وارتهان الارادة الوطنية ، مشيرا الى انه ” قدّم نخبة من المرشحين الى رئيس الوزارء عادل عبد المهدي.
وذكر بيان للائتلاف , ان ” موالاة او معارضة الحكومة في اي سياسة او اجراء يأتي ضمن اطار تبنيها لهذه الاسس والسياسات، حفاظا على المكتسبات الوطنية ووصولا لبناء متوازن وفعّال للحكم والدولة”.
وحول المشاركة بالحكومة اوضح ائتلاف النصر بحسب البيان انه” قدّم نخبة من المرشحين الى عادل عبد المهدي وترك له حرية القرار بعيدا عن المحاصصة، والنخبة التي رشحها النصر من مختلف الكفاءات المهنية الوطنية ومن مختلف الخلفيات والمدن، ومنها مرشحين عن مدينتي البصرة والموصل، اضافة الى مرشحين عن المكوّنين التركماني والمسيحي”.
ونوه البيان الى ان ” ائتلاف النصر يؤكد للراي العام استمراره بمشروعه السياسي لبناء دولة المواطنة والمؤسسات بعيدا عن الطائفية والمحاصصة والفساد وارتهان الارادة الوطنية”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights