اخبار علمية

ابتكار امريكي:مسدس بشكل هاتف محمول

شبكة عراق الخير:

ابتكرت شركة “آيديال كونسيل” الأمريكية شكلا مبتكرا للأسلحة، وهو مسدس يمكنه التنكر في صورة هاتف محمول.

وشرحت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية من خلال فديو عرضته، كيف يمكن طي هذا المسدس بشكل مذهل حتى يصبح في شكل وحجم الهاتف المحمول، كما أن الجراب المخصص لهذها الهاتف يشبه إلى حد كبير جراب الهواتف المحمولة.

وصرح كريك كيجيلبريغ، رئيس مجلس إدارة شركة “أديدال كونسيل”، بأن شركته أنتجت هذا المسدس لتلبية حاجة الأشخاص المصرح لهم بحمل السلاح ويخشون من إثارة القلق في نفوس الآخرين عند رؤيتهم يحملونه خلال تجولاتهم اليومية.

وتابع، أن المسدس لن يلفت الأنظار عند وضعه في جيب البنطال لأنه سيبدو وكأنه هاتف خلوي، وليس له الشكل المعروف عن المسدس والذي يظهر حتى عند وضعه داخل الجيب أو الجراب.

واختبرت الشركة الانطباعات عن شكل المسدس، وذلك عن طريق وضعه على منضدة في أحد المطاعم، ورصد ردود الأفعال عند رؤيته وتبين أن المسدس لم يلفت انتباه المتواجدين في المطعم إذ ظهر لهم وكأنه مجرد هاتف تقليدي.

وأثار المسدس الجديد غضب بعض النشطاء، الذين رأوا أنه يمكن استخدامه بشكل سيئ من قبل المجرمين، أو أن يلتبس الأمر على رجال الأمن فيطلقوا النار على شخص برئ لمجرد أنه يحمل هاتف محمول حقيقي يشبه هذا المسدس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights