اخبار العالم

ابنة أوباما تعمل في مطعم عربي!

ابنة أوباما

تناقلت وسائل إعلام أمريكية صورا لساشا أوباما ابنة الرئيس الأمريكي، وهي تعمل في مطعم “نانسيز” للمأكولات البحرية الذي يملكه مواطن لبناني.

وقالت وسائل الإعلام الأمريكية إن ساشا تركت وسائل الراحة في البيت الأبيض للعمل بائعة في مطعم للمأكولات البحرية ببلدة مارثا فايني-يارد بولاية ماساتشوستس.

وأظهرت صور فوتوغرافية ابنة الرئيس الأمريكي وهي ترتدي بدلة رسمية خلال مناوبة العمل لها تتكون من قميص أزرق اللون وقبعة خلال العمل في صندوق المدفوعات النقدية الذي يسجل حركة التعاملات المالية في المطعم.

وقال عامل في المطعم لصحيفة بوسطن هيرالد: “ساشا تعمل في الأسفل في مكان تسليم الوجبات الجاهزة للزبائن. تساءلنا في البداية بشأن وجود ستة أشخاص يساعدون الفتاة لكن لاحقا عرفنا لماذا”.

وقالت وسائل الإعلام إن واجبات ساشا في العمل هي انتظار قدوم الزبائن قرب الطاولات والمساعدة في إعداد المطعم خلال فترة الغداء، بالإضافة إلى العمل في صندوق المدفوعات النقدية.

وتبلغ ساشا من العمر 15 عاما، وقررت العمل خلال عطلة الصيف لاكتساب خبرة عملية في مجال الأنشطة التجارية.

ولم يصدر أي تعليق عن البيت الأبيض لكن السيدة الأولى، ميشيل أوباما، قالت إنها ترغب في تربية ابنتيها الاثنتين بطريقة عادية قدر الإمكان.

المصدر: وكالات

Sasha Obama mans the cash register at her unglamorous summer job working at a seafood shack

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights